أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن تمثال الليدي ديمتريسكو من لعبة Resident Evil Village.. تعرف على السعر!

سيُعرض في حفل مونتريال كوميك كون القادم، ولكن بسعر باهظ

منذ نهاية الشهر الماضي واستديو PureArts لنحت التماثيل يشوقنا لمنتج جديد من Resident Evil Village بالتعاون مع Capcom. وبعد طول انتظار، بدى جليًا أن المنتج الجديد هو تمثال لليدي ديمتريسكو على مقياس 1/ 4. وها هو الانتظار قد انتهى أخيرًا لرؤية التمثال الذي سيظهر في حدث مونتريال كوميك كون القادم، وتم التأكيد على أنه مُذهل بالطريقة المتوقعة.

تفاصيل دقيقة لتمثال الليدي ديمتريسكو

وكما هو متوقع من التمثال، وعلى الرغم من وصفه الذي يوضح أنه على مقياس 1/ 4، إلا أن طوله يبلغ 3 أقدام. صحيح أنه صغير مقارنةً بحجم الليدي ديمتريسكو الأصلي الذي يبلغ 9 أقدام و6 إنشات في لعبة Resident Evil Village، ولكنه ما زال ضخمًا كتمثال بهذا المقياس. وصف استديو PureArts هذا التمثال بأنه مصنوع بعناية وبه من التفاصيل الدقيقة ما سيبهرك سواء على مستوى الجِلد أو التفاصيل الأخرى المعقدة والخاصة بالليدي دمتريسكو .

هناك زاويتان يمكنك من خلالهما أن ترى هذا التمثال، الأولى تُظهر الليدي ديمتريسكو وهي تفرد يدها ذات المخالب الطويلة، والزاوية الثانية تُظهرها وهي تحمل سيجارًا. الجيد في الأمر أيضًا أن من سيشتري هذا التمثال، سيتمكن من نزع قبعتها الخاصة ورؤية شعرها. وللعلم، فإن فستان التمثال هو قُماش مفصل بعناية ليطابق الموجود في اللعبة الأصلية.

أما عن سعر التمثال، فهو 1500 دولار، وهو شيء لا يستطيع اللاعبون العاديون تحمله، يجب أن تكون مرفهًا بما فيه الكفاية لتستطيع اقتناءه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى