مقالاتإكس بوكس

الكشف عن ثلاثة ألعاب قادمة لخدمة Xbox Game Pass في شهر يناير

الألعاب المبدئية لشهر يناير لخدمة Xbox Game Pass

استفادت الكثير من المنصات بمفاجئات عام 2021، وأحد أهم تلك المنصات هي Xbox، وبالتحديد خدمة Xbox Game Pass والتي استفادت وأفادتنا جميعًا كلاعبين عن طريق إمدادنا بالكثير والكثير من العناوين الشيقة على مدار العام وبشكل مستمر. وفي هذا الوقت، نرى الخدمة تقدم لنا ثلاثة ألعاب لا يمكن تفويتهم كونهم أحد أهم ألعاب العام والمرشحين لجوائز عملاقة بعيدًا عن الجوائز التي حازوا عليها.

تلك الألعاب الثلاثة هي Psychonauts 2، وForza Horizon 5، وHalo Infinite. لا يمكن لأي عاقل أن يفوتهم أليس كذلك؟

ومع اقتراب نهاية العام الحالي، أصبح بإمكاننا تحديد ملامح العام الجديد، 2022، بالنسبة لسوق الألعاب على المنصات القوية في العموم، ولمنصة Xbox على وجه التحديد. ولأن شركة مايكروسوفت (المالك للإكس بوكس) تحرص على تقديم ألعابًا جديدة لخدمة Xbox Game Pass باستمرار، أصبحنا مطمئنين بشأن وقت فراغنا.

لا يحتاج اللاعبون أن ينتظروا حتى العام الجديد ليلقوا نظرة على ألعاب المتجر، فنحن نعرف من الآن عن بعض الألعاب القادمة على الخدمة. لعبة مثل STALKER 2: Heart of Chernobyl ستكون متوفرة على Xbox Game Pass. أيضًا هناك احتمال كبير لرؤية لعبة Deathloop تأتي إلى الخدمة في بدايات العام القادم.

capsule 616x353 3

أجل، قد تكون Deathloop من حصريات PS5 حتى الآن، ولكن مع استحواذ مايكروسوفت على استديو بيثيسدا (ناشر لعبة Deathloop)، هناك احتمالية كبيرة لرؤية اللعبة العام القادم كما ذكرنا، ومع ذلك، نحن بانتظار أخبار مؤكدة عن ذلك.

سواء رأينا اللعبتين في المستقبل القريب أو البعيد، فسنستمتع بهما، ويمكننا أيضًا أن نتسلى مع الألعاب التي نراها على الخدمة باستمرار. ولقد حان الوقت لشركة مايكروسوفت أن تقدم لنا ألعاب شهر يناير القادم والتي سنراها على الخدمة.

ألعاب Xbox Game Pass لشهر يناير

إلى الآن، هناك ثلاثة ألعاب مؤكدة سنراها على الخدمة في أوقات متفرقة من شهر يناير القادم. بالتأكيد لن تتركنا الخدمة مع تلك الألعاب الثلاثة فقط، وستمدنا بالمزيد والمزيد. في العادة، تعلن شركة مايكروسوفت عن بعض الألعاب الجديدة القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass في النصف الأول من الشهر وبالقرب من اليوم الأول، وباقي الألعاب تعلنها في النصف الثاني، حوالي يوم 15 في الشهر.

هذا الأمر يعني أننا أمام أسبوعين أو ما شابه لنعرف جميع الألعاب القادمة إلى الخدمة في النصف الأول من يناير القادم، وحوالي شهر كامل لنعرف الألعاب الآتية في النصف الثاني من شهر يناير، وبالتالي في شهر يناير كاملًا.

في الوقت الراهن، هناك ثلاثة ألعاب تم الإعلان والتأكيد على قدومهم إلى الخدمة في شهر يناير القادم. اللعبة الأولى هي Weird West، والتي ستأتي على الخدمة في اليوم الحادي عشر من شهر يناير. لعبة Weird West هي من نوع تقمص الأدوار RPG وتتميز بالأكشن الخاص بها. من انتاج أستوديوهات WolfEye المتميزة بإصدارات قوية سابقة مثل Dishonored.

Xbox Game Pass

تأخذ لعبة Weird West طابعها من سلسلة ألعاب Fallout الشهيرة، ولذلك فمن المفترض أن يجد محبي تلك السلسلة ضالتهم فيها.

بعد إصدار اللعبة الأولى على الخدمة بيومين، أي يوم 13 يناير، ستقدم لنا خدمة Xbox Game Pass لعبة أخرى وهي لعبة تشبه أسلوب لعبة Left 4 Dead الشهيرة. نتحدث عن لعبة The Anacrusis والتي تقع أحداثها على مركبة فضائية من حوالي 70 شخص وعلى أربعة لاعبين أن يتعاونوا معًا لكي يحاربوا الفضائيين ويهزموهم. لعبة ستعجب الكثيرين من محبي الألعاب التعاونية وبالتأكيد محبي Left 4 Dead العظماء. وبالمناسبة، اللعبة من صناعة استديو Stray Bombay والذي يترأسه المطور Chet Faliszek والذي عمل على لعبة Left 4 Dead سابقًا، فلا تقلقوا.

Xbox Game Pass

وأخيرًا، سنشهد اللعبة الثالثة والأخيرة، وهي Windjammers 2، والتي من المفترض أن تصدر لأول مرة يوم 20 يناير 2022 من الأساس. لذلك، ستكون اللعبة جديدة وعلى الخدمة أيضًا. لعبة Windjammers 2 هي النسخة الثانية من اللعبة الأصلية التي صدرت عام 1994 والتي تحمل نفس الاسم، Windjammers.

capsule 616x353 2

 

لعبة رياضية من الطراز الأول، خفيفة ومسلية ومن نوع الألعاب الرياضية التي لا تحتاج إلى تحضيرات خاصة، فقط جربها وهون على نفسك الأمور. ستمدك اللعبة بتجربة رائعة عن طريق رمي الأطباق الطائرة في مرمى الخصوم. ستجمع اللعبة بين الكثير من المميزات التي لم نرها في النسخة السابقة، مثل اللعب الأونلاين. وبما أن اللعبة جديدة، سيتوقع الكثير من اللاعبين أن يدفعوا مقابلها، إلا أنها مجانية تمامًا على الخدمة الرائعة Xbox Game Pass.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى