أخبارنينتيندو سويتش

الكشف عن خريطة اللعب الجماعي الجديدة للعبة Splatoon 3

على حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم الكشف عن الخريطة الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققته Splatoon 2، كان لا بد أن للجزء الثالث أن يتم تطويره على منصة Nintendo Switch، وهذا الجزء الجديد يهدف إلى إمتاعنا بتجربة تستحق أن نبذل فيها وقتنا الثمين في رحلة مليئة بالألوان. وبعد إصدار Splatoon 3 بوقت قليل، أعلنت نينتندو عن خريطة جديدة تمامًا للعبة.

الجزء الثالث من السلسلة الطويلة يعد الثاني بالنسبة لجهاز النينتندو سويتش؛ إذ إن الجزء الأول تم إصداره على Nintendo Wii U بشكل حصري. وسلسلة Splatoon بشكل عام، معروفة بابتكاراتها، وبالأخص في ابتكاراتها في المعارك التي تتطلب لعبًا جماعيًا حيث يتحدى فريقان مكونان من أربعة لاعبين بعضهما البعض من أجل الفوز بكل شيء. يمتلك اللاعبون أسلحةً بها “حِبر” ليقاتل بها غيره من الأعداء سواء في الطور الفردي أو الجماعي.

خريطة اللعب الجماعي الجديدة في Splatoon 3

وعلى ذكر اللعب الجماعي، فهناك الكثير من المحتوى الإضافي فيما يخص الجزء الجديد، وبالتحديد المحتوى المتعلق باللعب الجماعي. فعلى الحساب الرسمي للعبة على تويتر، رأينا تغريدة تكشف عن خريطة اللعب الجماعي الجديد تحت اسم Mincemeat Metalworks، وهي منطقة صناعية مصنوعة من الخردوات بهدف إنشاء المزيد من تلك الخردوات نفسها، وسترى كل شيء حينما في الفيديو الرسمي.

الجدير بالذكر أن هذه الخريطة لاقت ترقبًا كبيرًا من اللاعبين، فخلال يوم واحد فقط، استطاع هذا الإعلان أن يتجاوز الـ 8 آلاف إعجاب على تويتر، وهناك الكثير من التكهنات التي تزعم بأن الخريطة ستكون أفضل بكثير عندما نجرب اللعب فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى