فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن طور الزومبي بلعبة Call of Duty Vanguard

سنشهد هذا العام مقاتلة وحوش الزومبي بأجواء الحرب العالمية الثانية

لعبة التصويب Call of Duty Vanguard حصلت اليوم على فيديو الكشف الرسمي عن طور الزومبي الذي سيكون من تطوير أستوديو Treyarch، رغم أن اللعبة سيتم تطويرها من قِبل فريق Sledgehammer Games الذي سيعمل على طور القصة واللعب الجماعي للعبة Call of Duty Vanguard.

الفيديو الجديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) يوضح لنا أنه تم ربط طور الزومبي الجديد بطور الزومبي الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops Cold War مع التوسع في قصة الـ Dark Aether. وعلى الرغم من أنه لم يتم تقديم الكثير من التفاصيل في هذا الفيديو، ولكن أكد المطور بأنه سيكون هناك مهارات Dark Aether جديدة. منها الذي سيسمح بتجميد كائنات الزومبي بمنطقة معينة، مما يبطئ حركتهم بشكل كبير، هناك كذلك مهارة تقوم بإستدعاء أجرام سماوية مروعة لإلحاق الضرر بكائنات الزومبي على الفور.

لعبة Call of Duty Vanguard ستصدر في الخامس من نوفمبر الشهر القادم لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. وسيحصل لاعبي منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 على مزايا حصرية، يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر بالكامل هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى