أخبارإكس بوكس

الكشف عن لعبتي اليوم الأول في Xbox Game Pass لشهر فبراير

خدمة Xbox Game Pass تستمر في تصاعدها الكبير

لا أظن أن Xbox عمتًا وخدمة Xbox Game Pass خاصةً قد بدأت بداية أفضل من هذه على مر تاريخ الشركة الممتد. رأينا في الشهر الأول من العام ألعابًا قوية جدًا على الخدمة مثل Rainbow Six Extraction وNobody Saves the World، كما رأينا أيضًا الاستحواذ التقني الأكبر في تاريخ الألعاب من مايكروسوفت (الشركة المالكة للإكس بوكس) على شركة Activision Blizzard بقيمة 70 مليار دولار تقريبًا، وها نحن على أعتاب شهر قوي آخر من الخدمة نحن على وشك رؤية ألعابه.

لعبتي Xbox Game Pass

تم التأكيد على لعبتين من ألعاب شهر فبراير لعام 2022 كما تم التأكيد على مواعيد إصدارهم بالتحديد، اللعبة الأولى والقادمة إلى الخدمة هي Dreamscaper، والتي أعجبتني فكرتها جدًا؛ ففي النهار يتعين على اللاعبين أن يعيشوا حياة عادية ويستكشفوا المدينة، أما في الليل فعليهم أن يحاربوا الجريمة في جو ملحمي مليء بالمغامرات.

الجدير بالذكر أن Dreamscaper صدرت على النينتندو سويتش لأول مرة عام 2020 وها هي الآن تشق طريقها إلينا يوم 3 فبراير.

أما عن اللبة الثانية فهي لعبة Besiege Console الاستراتيجية والتي ستأتي على خدمة Xbox Game Pass يوم 20 فبراير، ستبني حصار وتدمر الأعداء فقط بالتفكير الاستراتيجي، فإذا كنت من محبي تلك النوعية من الألعاب، فيمكنك أن تجربها.

الأسبوع القادم أيضًا ستعلمنا مايكروسوفت بالألعاب الجديدة التي ستغادر خدمتها في فبراير، وهذه هي السياسة المنتشرة على Xbox Game Pass، ألعاب تغادر وألعاب جديدة تأتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى