أخبارنينتيندو سويتش

الكشف عن مساحة التخزين لحزمة GTA The Trilogy على Nintendo Switch

النسخة المحسنة من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto: The Trilogy ستأتينا بمساحة 25 جيجا بايت على النينتندو سويتش

قامت شركة Rockstar أخيراً بإزالة النقاب عن ثلاثية ألعاب Grand Theft Auto المحسنة GTA The Trilogy، حيث أعلنت مؤخراً عن تاريخ الإصدار للحزمة مع عرض مقطع دعائي يُبرز لنا التغييرات والتحسينات التي ستشهدها ألعاب الحزمة، ولمن لا يعرف بعد .. فالحزمة ستضم ألعاب GTA التي صدرت على أجهزة البلايستيشن 2 وهم GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas، ولمعرفة التحسينات الكاملة يمكنك قراءة الخبر الكامل هنا. وإذا كنت تخطط للحصول على هذه الحزمة على جهاز نينتندو الهجين Switch، فستحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة بعض الشيء مقارنة بألعاب الجهاز الأخرى.

وفقًا لصفحة متجر نينتندو eShop الخاصة بحزمة GTA The Trilogy، فإنها ستتطلب حوالي 25.4 جيجابايت من مساحة التخزين الخاصة بالجهاز، مساحة تخزينية تبدو كبيرة بعض الشيء وتثير التساؤل حول كيفية تعامل شركة Rockstar مع نسخة متاجر التجزئة والتي ستأتينا في شرائط كارتدج صغيرة و نادرًا ما يستخدم الناشرون الكارتدج ذات سعة 32 جيجابايت التي تقدمها شركة Nintendo، نظرًا لكونها أكثر تكلفة، وغالبًا ما يختار الناشر وضع أكواد تنزيل لعبته داخل كارتدج صغير الحجم ومن ثم يقوم المستخدم بتحميلها كاملة من خلال الانترنت عبر متجر نينتندو. حيث إذا سلكت شركة Rockstar هذا المسار، فسينتهي الأمر بحزمة GTA The Trilogy برمز تنزيل لكل لعبة على حدة أو كافة الألعاب معاً.

عموماً على كل حال الإصدار الفيزيائي من النسخة المحسنة لحزمة ألعاب GTA The Trilogy مقرر إطلاقه يوم 6 ديسمبر القادم، أما الإصدار الرقمي فسيتوفر مبكراً يوم 11 نوفمبر الشهر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي في 11 نوفمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى