أخبارإكس بوكس

الكشف عن مساحة تحميل Elden Ring على الإكسبوكس

لعبة Elden Ring ستحتاج لمساحة تخزين ضخمة مقارنة بألعاب المطور السابقة

لا تزال لعبة Elden Ring على بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إطلاقها، وذلك بعد تأجيلها الأخير، ولكن رغم ذلك، فاللعبة حصلت مؤخراً على مقطع أسلوب اللعب يمتد لـ 20 دقيقة كاملة أسقط أفواه المشككين والتي علت أصواتهم عقب تأجيل اللعبة، يمكنك الإطلاع على مقطع الجيم بلاي هنا. وقد حصلت اللعبة مؤخراً على تحديث جديد لصفحتها عبر متجر الإكسبوكس والذي كشف عن حجمها التقريبي.

حيث تم تحديث صفحة Elden Ring على متجر Xbox مؤخرًا، ووفقًا للصفحة، ستطلب نسخ Xbox One و Xbox Series X / S و Xbox One ما يقرب من 50 غيغابايت من مساحة التخزين الحرة لأحدث ألعاب الـRPG القادمة من المطور FromSoftware. والتي رغم إنها مساحة تخزين عادية للغاية مقارنة بألعاب هذه الفترة، ولكنها كبيرة للغاية إذا تمت مقارناتها بألعاب المطور السابقة خاصة لعبته الأخيرة Sekiro والتي كانت حوالي 15 غيغابايت فقط. ولكن نظرًا لحقيقة أن لعبة Elden Ring ستقدم معها عالم مفتوحاً كاملاً وكبيراً، فإن هذه المساحة التخزينية لا تشكل مفاجأة كبيرة .

الجدير بالذكر بأنه كشفت شركة Bandai Namco  ناشرة اللعبة مؤخراً على دعم اللعبة لدقة عرض 4K و سرعة 60 إطارًا في الثانية وميزة تتبع الأشعة Ray Tracing على أجهزة الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الحالي المنزلية PS5 و Xbox Series X.

لعبة Elden Ring مقرر إطلاقها رسمياً يوم 25 فبراير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وستحصل اللعبة على نسخة تجريبية مغلقة في 12 نوفمبر الحالي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى