أخباربلاي ستيشن

الكشف عن مساحة تنزيل Dying Light 2 Stay Human على جهاز PS5

سيتوفر التحميل المسبق للعبة على البلايستيشن قبل يومين من إطلاقها الرسمي

لعبة رعب البقاء والعالم المفتوح Dying Light 2 Stay Human تعد تكملة للعبة الأولى التي صدرت بعام 2015 على أجهزة الجيل الماضي وحققت نجاح كبير، ورغم أن الإصدار الجديد من اللعبة تعثر كثيراً بعملية التطوير التي بدأت منذ عدة سنوات مروراً بأكثر من عملية تأجيل لموعد الإطلاق، ولكن مع ذلك فكثير من اللاعبين متحمسين للغاية ليضعوا أيديهم على اللعبة عند إطلاقها رسمياً بفبراير القادم.

ويبدو بأن لاعبي البلايستيشن 5 لن يحتاجوا إلى مساحة كبيرة لتحميل اللعبة وتخزينها على القرص الخاص بهم. حيث وفقًا للحساب الرسمي PlaystationSize على موقع Twitter، فإن نسخة PS5 من لعبة Dying Light 2 Stay Human ستأتينا بمساحة تنزيل قدرها 21 جيجابايت فقط وهذه مساحة صغيرة للغاية مقارنة بألعاب العالم المفتوح والمغامرات الأخرى.

وقد نَوّه الحساب في التغريدة أدناه بأن هذه المساحة التخزينية بدون تحديث اليوم الأول والذي يبدو بأنه سيحمل معه الكثير من الإصلاحات التقنية الكبيرة، وبالتالي سيرفع من حجم اللعبة بلاشك عند صدورها. وحديثاً عن الإصدار فسيصبح التحميل المسبق للعبة متاحًا قبل يومين من الإطلاق، في 2 فبراير. ولم يتم الكشف بعد عن أحجام اللعبة وأوقات تحميلها على بقية المنصات الأخرى ولكن متوفع بأن تكون قريبة من هذا الرقم بشكل أو بأخر.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مقرر إطلاقها رسمياً لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 4 فبراير.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى