أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن مساحة Elden Ring على البلايستيشن 5

مساحة Elden Ring المعقولة على البلايستيشن 5

في السنين القليلة الماضية شهدنا ازدياد شعبية ألعاب السولز Soullike (مثل Elden Ring) وغيرها من العناوين الجذابة. هناك الكثير من الألعاب العظيمة في هذه الفئة، ولكن لا يوجد ما يضاهي إصدارات استديو FromSoftware. هناك ألعاب Dark Souls، والنسخة المحسنة من Demon’s Souls على PS5، وأيضًا Sekiro: Shadows Die Twice وكلهم تفوقوا على أنفسهم واستطاع الاستديو أن يثبت أقدامه في هذه النوعية من الألعاب من خلال جوانب مختلفة كثيرة من القتالات، والبيئات الرائعة مع السرد القصصي الممتاز.

كل تلك العوامل أدت إلى زيادة شعبية تلك الألعاب الصعبة جدًا والتي تتخذ طابعًا سوداويًا، ولكنه جذاب للغاية. لهذا السبب، عندما سمعنا باللعبة الجديدة للاستديو، Elden Ring، تملكتنا الحماسة منذ وقتها وها نحن اقتربنا للغاية من تجربتها.

صدرت نسخة البيتا وتمت تجربتها. حازت النسخة على إشادات غير طبيعية من اللاعبين. سماع أخبار اللعبة يحمسنا أكثر فأكثر، ومع مرور الوقت، نسمع أخبارًا جيدة عن اللعبة وهذا ما يسرنا بالطبع. وها قد حان الوقت لنعرف مساحة اللعبة على البلايستيشن 5.

مساحة Elden Ring على البلايستيشن 5

كشف حساب PlayStation Game Size على تويتر عن مساحة لعبة Elden Ring على PS5. يجب أن نعلم أن المساحة تختلف من كونسول لآخر، ومع الكثير من الأخبار المتطايرة هنا وهناك، كنا قد سمعنا أرقامًا فلكية عن المساحة وأرقامًا أخرى لا تمت للواقع بصلة، وها قد كُشفت الأمور ووجدنا مساحة اللعبة 44.47 جيجابايت، وهذا رقم معقول جدًا.

سننتظر لنرى مساحة اللعبة على PS4 والتي ستختلف بشكل ملحوظ عن نسخة البلايستيشن 5 بالتأكيد. كما أنه من المرجح أن نرى اختلافًا كبيرًا بين النسخة على أجهزة الإكس بوكس المختلفة والحاسب الشخصي PC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى