أخباربلاي ستيشن

الكشف عن مساحة GTA The Trilogy على أجهزة البلايستيشن

37 غيغابايت ستكون المساحة الكاملة للثلاثية المحسنة لألعاب GTA

في منشور عبر حساب PlayStation Game Size على موقع تويتر، تم الكشف عن أحجام تنزيل النسخة المحسنة من حزمة ألعاب GTA The Trilogy الكلاسيكية التي تضم ألعاب GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas وسيتم إصدارهم جميعاً هذا الشهر تحت مسمي Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و Nintendo Switch.

النسخة الجديدة من لعبة Grand Theft Auto 3 ستأتينا بحجم 5.293 غيغابايت، في حين أن الإصدار النهائي من Grand Theft Auto: Vice City ستصل مساحته إلى حوالي 10.768 غيغابايت. أخيرًا اللعبة الأكبر Grand Theft Auto: San Andreas ستأتينا بمساحة تنزيل قدرها 22.679 جيجابايت، وذلك لأنها أكبر بشكل ملحوظ من الأجزاء الأخرى، وإذا قمت بشراء حزمة Grand Theft Auto: The Trilogy الكاملة فستكون مساحتها الإجمالية حوالي 37 غيغابايت.

الحزمة تصدر رسمياً يوم 11 نوفمبر مع بداية عمليات التحميل المسبق لها في 9 نوفمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى