أخبارPc

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Monster Hunter Rise على الحاسب

لعبة Monster Hunter الجديدة التي صدرت حصرياً على جهاز نينتندو سويتش تحصل على تحديث اليوم لمواصفات التشغيل الخاصة بها لنسخة الحاسب الشخصي

لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise مقرر إصدارها على أجهزة الحاسب الشخصي في غضون بضعة أشهر قصيرة، بعد أن ظلت حصرية على جهاز نينتندو سويتش منذ شهر مارس الماضي، والاَن يتطلع لها الكثير من لاعبي الحاسب الشخصي لتجربتها على أجهزتهم، وإذا كنت تتسائل حول إذا كان حاسبك الشخصي قادراً على تشغيل اللعبة أم لا، فاليوم حصلت اللعبة على تحديث لمتطلبات تشغيلها على أقل وأعلى الإعدادات عبر صفحتها على متجر Steam.

وكما هو متوقع من لعبة صدرت خصيصاً لجهاز نينتندو الهجين Switch، فإن المتطلبات ليست بهذه القوة كما الحال مع باقي الألعاب التي ستصدر بالفترة القادمة (يمكنك الإطلاع على مواصفات التشغيل أدناه).

لعبة Monster Hunter Rise مقرر إطلاقها لأجهزة الحاسب الشخصي في 12 يناير 2022. يمكنك مشاهدة مقطع لأسلوب اللعب هنا. كما سيتم إطلاق التوسعة الإضافية الأولى للعبة تحت عنوان Sunbreak بصيف عام 2022 على أجهزة الحاسب الشخصي و نينتندو سويتش.

متطلبات تشغيل لعبة Monster Hunter Rise على أقل الإعدادات:

المعالج الرسومي: Intel Core i3-4130 أو Core i5-3470 أو AMD FX-6100
الذاكرة العشوائية: 8GB RAM
البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GT 1030 (DDR4) أو AMD Radeon RX 550
المساحة التخزينية: 23GB

متطلبات تشغيل لعبة Monster Hunter Rise على أعلى الإعدادات:

المعالج الرسومي: Intel Core i5-4460 أو AMD FX-8300
الذاكرة العشوائية: 8GB RAM
البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GTX 1060 (VRAM 3GB) أو AMD Radeon RX 570 (VRAM 4GB)
المساحة التخزينية: 23GB

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى