أخبارPc

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Alan Wake Remastered على الحاسب

ستتطلب نسخة الحاسب من اللعبة مساحة تخزين 36 جيجا بايت مع تقديمها لميزات إضافية مثل دعم الشاشة فائقة الاتساع و Nvidia DLSS وFOV Slider و HBAO+

قام المطور Remedy Entertainment بتوضيح تفاصيل جديدة للعبة Alan Wake Remastered التي أعلن عنها مؤخراً لجميع الأجهزة، حيث ستحصل النسخة المحسنة من لعبة Alan Wake على ترقية مجانية لأجهزة الجيل الحالي المنزلية لمن يقوم بشراء نسخة الجيل الماضي من اللعبة. أيضاً تم التأكيد حول وجود تحديث اليوم الأول الذي سيتم إصداره مع اللعبة سيرفع من شأنه جودة المقاطع السينمائية باللعبة. كذلك لا يخطط المطور لإطلاق أي محتوي مدفوع لها.

تم الكشف أيضًا عن ميزات خاصة بنسخة الحاسب الشخصي للعبة مثل دعم الشاشة فائقة الاتساع “Ultra-wide” (على الرغم من أن المشاهد السينمائية ستظل بدقة 16: 9)، كذلك ستدعم اللعبة خاصية Nvidia DLSS التي ستعطيها أداءاً ومظهراً فائقاً بجانب تقديمها لإعدادات مختلفة مثل FOV Slider و HBAO+ (التي تقوم بتحسين وجوه الشخصيات بشكل ملحوظ).

بالنسبة لمتطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي، فإن الحد الأدنى لتشغيلها هو معالج Intel Core i5-3340 وبطاقة رسومية Nvidia GeForce GTX 960 بسعة 2 جيجابايت (أو ما يعادلها من بطاقات AMD) وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

لعبة Alan Wake Remastered مقرر صدورها يوم 5 أكتوبر الشهر المقبل على أجهزة  Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake Remastered على أقل الإعدادات:

نظام التشغيل : Windows 10 64-bit
المعالج الرسومي: Intel Core i5-3340 or equivalent
الذاكرة العشوائية: 8 GB RAM
البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 960 or AMD equivalent with 2GB VRAM
المساحة التخزينية: 36 GB available space

متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake Remastered على أعلى الإعدادات:

نظام التشغيل : Windows 10 64-bit
المعالج الرسومي: Intel Core i7-3770 or equivalent
الذاكرة العشوائية: 16 GB RAM
البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 1060 or AMD equivalent with 4GB VRAM
المساحة التخزينية: 36 GB available space

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى