فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن موعد إصدار لعبة The Day Before وتأكيد وجود نسخة للأجهزة المنزلية

حصلت لعبة البقاء والأكشن The Day Before على فيديو جديد يستعرض معه الكثير من تفاصيل اللعبة

فاجئ الناشر MyTona والمطور الناشئ حديثاً Fntastic الكثير من اللاعبين عبر إعلانه عن لعبة MMO ضخمة بأسلوب أكشن بقاء وعالم مفتوح وزومبي مثيرة للإهتمام بعنوان “The Day Before” في وقت سابق من هذا العام. وقد تم الإعلان عن اللعبة في الأصل فقط لأجهزة الحاسب الشخصي ومن المقرر إصدارها في وقت ما في عام 2021.

اليوم تظهر لنا اللعبة من جديد عبر قناة اليوتيوب لشبكة IGN والتي نشرت إستعراض مطول للعبة The Day Before المنتظرة بشدة عبر مقطع جديد يوضح لنا تفاصيل مختلفة من جوانب اللعبة والجيم بلاي (يمكنك الإطلاع عليه أدناه). بجانب ذلك حصلنا على الموعد الرسمي لإطلاق نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة والمقرر صدورها رسمياً في 21 يونيو من العام المقبل.

من التفاصيل الهامة الأخرى التي تم تأكيدها هو وجود نسخة من لعبة The Day Before قيد التطوير حالياً لمنصات الأجهزة المنزلية PS5 و Xbox Series X / S. وللأسف لم يتم تحديد بعد موعد صدور نسخة الأجهزة المنزلية الحالية من اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى