أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن موعد إصدار Goat Simulator 3 الرسمي

17 نوفمبر هو التاريخ المنتظر

تُعد لعبة محاكي الماعز 3 أو Goat Simulator 3 هي الجزء الثاني من السلسلة اللطيفة، ولا تدع الاسم يخدعك؛ فصحيح أنها تحمل الرقم 3، ولكن فكرة السلسلة الساخرة جعلت مطوريها يعطونها هذا الرقم. وفي الجزء الجديد، ستدعم اللعبة اللعب التعاوني الرباعي، وستعطيك نفس الحرية التي كانت في الجزء الأول. تم الإعلان عن اللعبة في يونيو الماضي، والآن أصبحنا نعرف موعد إطلاقها الرسمي، ألا وهو السابع عشر من نوفمبر القادم، وستتوفر على متجر Epic Games.

صدرت اللعبة الأصلية في عام 2014، وقتها لم تكن ألعاب المحاكاة تجرؤ على الاقتراب من المستوى الذي نعرفه اليوم، وكانت تتسم بالغرابة الشديدة. في ذاك الوقت، كانت ألعاب مثل Rock Simulator هي المعروفة وكانت تُلعب بين استراحات الألعاب الضخمة. وبالمناسبة، صدرت نسخة الـ VR من لعبة Rock Simulator على Steam الشهر الماضي.

Goat Simulator 3 وطابعها الساخر

74693168bb75b7f3ba64c3fd470ee20b5395b2f3

وعلى المستوى الفني، يبدو أن Coffee Stain Studios (مطورو لعبة Goat Simulator 3) يعاملون الجزء القادم من اللعبة على أنه سخرية من الجزء الأول، ولا يبدو أنهم طوروا الجزء الجديد فقط لأنهم يحبون صناعة الألعاب.

ستقع أحداث الجزء الجديد في جزيرة تُسمى San Angora، وستحتوي على حرية كبيرة تسمح لك بتخصيص الماعز خاصتك بك لتخوض به مغامرات مضحكة وممتعة إلى أبعد الحدود. وبالإضافة إلى اللعب التعاوني الرباعي، ستحتوي Goat Simulator 3 على ألعاب صغيرة Mini Games تسمح لك باللعب الجماعي يصل إلى 7 لاعبين. ويمكنك حجز نسختك المسبقة من الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى