أخبارPcإكس بوكس

الكشف عن موعد إصدار Starfield وفقًا لنظرية مثيرة للغاية تتوافق مع ذكرى مميزة

تحليل عبقري من أحد اليوتيوبرز ينبئ بموعد إصدار حصرية مايكروسوفت المنتظرة

جميعنا نعلم أن لعبة بيثيسدا وميكروسوفت الأكثر انتظارًا تم تأجيلها بعد شوق دام لسنوات طويلة. لا نعلم متى ستصدر Starfield بالضبط، ولكننا نعلم أنها ستصدر في النصف الأول من 2023. ولحسن الحظ أن اللعبة لديها معجبيها وقاعدتها الجماهيرية الضخمة التي تحلل كل شيء وتخرج لنا بادعاءات مقنعة، وهذا ما حدث اليوم من أحد المعجبين عندما توقع موعد إصدار اللعبة بشكل عبقري.

الأمر يعود للكشف الرسمي عن أسلوب لعب Starfield في الثاني عشر من يونيو الماضي. وقتها، علق اليوتيوبر LoneVaultWanderer في تغريدة على حسابه على تويتر في اليوم التالي مباشرةً، أي 13 يونيو، وفي التغريدة أشار إلى أن رقم التشغيلة الموجودة على السفينة هو SV 821 393، وهذا الرقم هو رقم براءة اختراع طائرة الأخوين رايت. إذا ركزت في الإعلان، ستستطيع رؤية هذا الرقم مرتين.

وقد تتساءل الآن عن علاقة رقم براءة اختراع بموعد إصدار اللعبة، والجواب هنا يكمن في التاريخ الذي مُنح فيه رقم براءة الاختراع هذا؛ ففي الثاني والعشرين من مايو عام 1906، تم الاعتراف ببراءة الاختراع هذه بشكل رسمي، وهذا بعد أن تم التقديم عليها في الثالث والعشرين من مارس عام 1903. والجدير بالذكر أن عام 2023 سيمثل الذكرى السنوية الـ 120 لظهور طائرة الأخوين رايت للمرة الأولى في 1903.

موعد إصدار Starfield المحتمل

ولذلك، هناك الآن موعدين محتملين، إما في مارس أو مايو من العام المقبل، ولكن الأرجح هو مارس لأنه يتوافق مع هذه المناسبة المثيرة. وأخيرًا، هناك موعد آخر يرجح شهر مارس، وهو 23-3-23، لأنه تاريخٌ مميز من التواريخ التي يفضلها تود هاوارد مثلما حدث مع سكايرم التي صدرت في 2011-11-11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى