فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن موعد إطلاق لعبة الأكشن الفضائية Chorus

المطور Fishlabs يعلن لنا أخيراً عن موعد إصدار لعبته الجديدة Chorus

لعبة الأكشن والمركبات الفضائية Chorus تم الإعلان عنها لأول مرة بالعام الماضي، في شهر ديسمبر لأجهزة البلايستيشن والإكسبوكس والحاسب الشخصي.

ورغم أن اللعبة كانت تبدو واعدة، ولكن منذ ذلك الحين لم نحصل على تفاصيل كثيرة حولها من أستوديو التطوير Fishlabs والذي كان يشوقنا مؤخراً لشيء جديد حول لعبة Chorus، واليوم يؤكد لنا المطور بالتعاون مع الشركة الناشرة Deep Silver عن موعد إطلاق اللعبة الرسمي، حيث سيتم إصدار لعبة Chorus في 3 ديسمبر هذا العام لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

وقد تم تأكيد تاريخ الإصدار من خلال مقطع دعائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، والذي يعطينا كذلك نظرة عامة على اللعبة، مع تقديم تفاصيل مختلفة حول قصتها والعالم التي ستدور أحداثها فيه. بالإضافة إلى تعريفنا على بعض آليات القتال ونظام التقدم، وبعض التفاصيل حول أنشطة اللعبة والمهام الجانبية.

لعبة Chorus هي عنوان أكشن تتحكم فيه بمركبات فضائية وتطويرها بعدة طرق، ويبدو بأنها ستكون لعبة بعالم مفتوح أو على الأقل شبه مفتوح وليس خطي بشكل كامل مع وجود العديد من المهام والأنشطة الجانبية للتعامل معها بهذا العالم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى