أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن موعد اطلاق Battlefield 6 الاصدار الجديد

لاتزال شركة EA Dice السويدية لاتتوقف عن ابداعتها في اصدار الالعاب والتحديثات الجميلة والمشوقة للاعبين، حيثُ اعلنت في تصريحها الاخير عن تطوير الجزء الجديد من لعبة Battlefield 6 والذي يعتبر ضربه هائلة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر في أواخر سنة 2021.

حيث صرح الرئيس التنفيذي لشركة EA  (أندرو ويلسون) ان لعبة باتلفيلد Battlefield 6 على اجهزة وحدات التحكم الحديثة ستجعل المعارك الضخمة والشاملة تنبض بالحياة مع عدد أكبر من اللاعبين على أكثر من أي وقت مضى، وقال ايضاً اننا اضفنا المركبات والأسلحة الحديثة التي سوف تشتهر بها هذه السلسة من الاصدار الاخير لباتلفيلد Battlefield 6 ويرتقي بها إلى اعلى مستوى آخر، بالإضافة الى ان الاصدار الاخير لـ Battlefield 6 سيحتوي على خرائط عالمية و 128 لاعبًا و Battle Royale وإعدادات حديثة وكذلك نتأمل هناك الكثير من التحديثات الجديدة التي تثير الاهتمام.

وقال (أندرو ويلسون) ايضاً خلال مكالمته ان الاصدار الاخير لـ Battlefield 6 نتوقع اطلاقه في عطلة 2021 ونحنُ متحمسون جداً لمشاركة احداث اللعبة في الربيع ومن المقرر إطلاقها على اجهزة PS5 و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي.

وقد اكدت (أندرو ويلسون) على اطلاق Battlefield 6 في عطلة الربيع سنة 2021 وفي وقت مبكر، وسنقدم تجربة Battlefield المميزة للاعبينا خلال عطلة هذه السنة.

إلا ان شركة EA Dice لم تطلق اي مقطع دعائي للعبة Battlefield 6 حتى الآن، فقد اطلقت رسومًا متحركة للوجه وعددًا كبيرًا من الجنود يركضون في المعركة ويبدا على ان الرسوم المتحركة للوجه الجنود ستكون أكثر واقعية من السابق وأننا سنرى ساحات المعارك تزداد اتساعًا هذه المرة بالاضافة الى احتمال وجود المزيد من اللاعبين كما يقال.

وقالت كبيرة مسؤولي الاستوديوهات في شركة EA Dice اثناء اطلاق الرسومات المتحركة اننا نصنع معارك ملحمية وضخمة على نطاق وإخلاص واسع على عكس أي شيء واجهته من قبل.

اشاعات حول لعبة Battlefield 6

في الوقت الحالي لانعلم جميعاً ولانعرف الكثير حول احداث الاصدار الجديد لـ Battlefield 6 لكن بعض المعجبين يتأملون في شركة EA حيث كانت تثير حماسة موقعها ويعتقدون أن موقع اللعبة سيكون في كازاخستان.

هناك اشاعات تقول ان مطور شركة Need for Speed ​​Criterion للسباق السيارات قد شارك في دعم شركة EA DICE لتطوير Battlefield 6 وعلى مايبدو ان اللعبة قد عانت من مشاكل بسبب وباء Covid-19 ولكن لاتزال على المسار الصحيح حتى في وقت متأخر، وعلى مايبدو ان مشاركة مطور شركة Need for Speed ​​Criterion في Battlefield 6 يعني ان يجعلهم غير قادرين على تطوير مشروع Need for Speed وعلى مايبدو سيتم دفع الإصدار الجديد من Need for Speed ​​إلى سنة 2022.

وقد اوضحت كبيرة مسؤولي الاستوديوهات في شركة EA (لورا ميلي) ان التطوير في Battlefield يسير بسلاسة كبيرة، وعملو مطورون باتلفيلد 6 بكل بجد وبشكل لايصدق وبذلوا جهدًا في العام الماضي وكل هذا التطوير قد عملناه من المنزل وهذا صعب جداً على صناعة الألعاب من المنزل، بالاضافة الى ما اضافتةُ (لورا ميلي) نحنُ نعمل من اجل الفوز ومن اجل ان نطرح لعبة Battlefield 6 في الاسواق بشكل رائع ومشوق للاعبين.

وقد كشفه أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي للشركة ان الاجهزة الحديثة من PS5 و Xbox Series X تسمح للمطورون بصنع Battlefield الاصدار الجديد بأسلوب لم يسبق له من قبل مثيل، وان التطورات التقنية للاجهزة الحديثة تسمح للمطورون بتقديم رؤية حقيقية للجيل القادم.

كانت هناك بعض المشاكل في الاصدار السابق للعبة Battlefield 5 وكانت المشكلة الرئيسية هي عدم توفر الأوضاع المتاحة عند الإطلاق بما في ذلك نطاق التدريب مما يجعل اللعبة تبدو وكأنها مجرد عظام، ونتأمل ان يتم حل هذه المشكلة في الاصدار الجديد لـ Battlefield 6 وتمنحنا الكثير للقفز مباشرةً وبعيدًا عن المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى