أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن موعد إصدار حزمة Life is Strange Remastered

النسخ المحسنة للجزء الأول من لعبة Life is Strange و لعبة Life is Strange: Before the Storm ستصدر بفبراير العام القادم

حزمة ألعاب Life is Strange Remastered كان من المفترض بأن تصدر بالأصل في شهر سبتمبر الحالي، كما كان مخططاً لها ولكن قرر المطور Deck Nine وشركة Square Enix الناشرة تأجيل موعد الإطلاق إلى أوائل عام 2022 لإتاحة بعض الوقت للمطور بالعمل على لعبته الرئيسية Life is Strange: True Colors والتي صدرت مؤخراً بهذا الشهر. ويبدو بأنه حان الوقت للإعلان عن موعد الإطلاق الجديد لها.

حيث أعلنت بالأمس شركة Square Enix بأن حزمة ألعاب Life is Strange Remastered سيتم إصدارها في 1 فبراير القادم، وستشمل هذه الحزمة على نسخ محسنة رسومياً للعبة Life is Strange الأولى ولعبة Life is Strange: Before the Storm التي تعد بمثابة مقدمة لأحداث الجزء الأول .. كلا اللعبتين سيحصلوا على تحسين كبير بالرسومات خاصة من ناحية وجوه الشخصيات، أيضاً شهد محرك اللعبتين تحسيناً كبيراً عليه وعلى نظام الإضاءة الخاص به. كذلك تعابير أوجه الشخصيات نالت تحسيناً ملحوظاً وذلك بفضل تنفيذ تقنية التقاط تعابير الأوجه أو الـ motion capture.

حزمة ألعاب Life is Strange Remastered مقرر صدورها بشهر فبراير 2022 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Nintendo Switch و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى