أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن Assassin’s Creed Mirage وتسريبٍ قد يكشف عن قصة اللعبة

"البحث عن الأربعين لص" قد يكشف قصة اللعبة

أعلنت يوبي سوفت أخيرًا عن الجزء الجديد والمنتظر بشدة من سلسلة Assassin’s Creed، وهذه المرة بعنوان Assassin’s Creed Mirage، وستكون اللعبة من فئة الـ الأكشن RPG وستقع أحداثها في العراق، ويشاع أن بطلها سيكون “باسم” الذي ظهر في لعبة Assassin’s Creed Valhalla. لم تنته الأخبار هنا فحسب، بل يبدو أن هناك تسريبٌ من داخل اللعبة نفسها تم الكشف عنه بواسطة أحد “اليوتيوبرز”.

Assassin’s Creed Mirage ستحدث في العراق

ادّعى اليوتيوبر j0nathan يوم الأربعاء الماضي أن الجزء الجديد من اللعبة سيقع في مدينة سامراء العراقية في الفترة ما بين 860 و870 ميلادية حيث سيندخل في مغامرة والعديد من الصراعات بقيادة “باسم”.

المُلفت للانتباه أن الإعلان الرسمي من يوبي سوفت عن اللعبة مباشرةً بعد تسريب صورتين تم تسريبهما، الأولى هي مجرد Artwork للعبة، والثانية تُظهر اسم اللعبة وتحته عبارة “البحث عن الأربعين لص”. يشير الاسم أن اللعبة ستدور أحداثها في الشرق الأوسط وستكون الأحداث ضد الغزو المغولي، ولكن هناك بعض الأسئلة المطروحة مثل “ما علاقة هذه القصة بالجزء السابق؟”

لموقع Kotaku تعليقٌ مثير للانتباه بخصوص غلاف اللعبة، وهو أن الـ Artwork في هذا الغلاف استخدمته يوبي سوفت من قبل للترويج للـ DLCs السابقة، وهذا قد يشير إلى أن الشركة العريقة لديها الكثير من المخططات المستقبلية بالنسبة للعبة Assassin’s Creed Mirage.

وأخيرًا، ستكشف يوبي سوفت عن المزيد من التفاصيل حول Assassin’s Creed Mirage في مؤتمرها Ubisoft Forward القادم في العاشر من سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى