فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن طور Hazard Zone بلعبة Battlefield 2042

استعد للهبوط بمنطقة معادية والبحث عن محركات البيانات واستخراجها

كشفت شركة Electronic Arts و المطور DICE عبر مقطع دعائي جديد عن طور اللعب الجديد كلياً Hazard Zone الذي سيتوفر بلعبة Battlefield 2042 التي ستصدر بشهر نوفمبر القادم. هذا الطور ستدور أحداثه بعام 2040، وهو يركز على استرداد اللاعبون لمحركات البيانات من الأقمار الصناعية المعطلة، ثم إستخراجها على متن طائرتهم. وسيكون أمامك الكثير من أعداء الذكاء الاصطناعي للتعامل معهم، هذا بجانب اللاعبين الحقيقيين الآخرين الذين يتنافسون أيضًا على نفس الشيء، (يمكنك التحقق من المقطع الدعائي أدناه).

وستتكون كل مباراة بهذا الطور من 32 لاعبًا على أجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي و24 لاعبًا على أجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One. وسيحتوي كل فريق على أربعة متخصصين ويمكن للاعبين شراء أسلحة ومعدات مختلفة باستخدام أموال السوق السوداء التي يتم إكتسابها من محركات أقراص البيانات التي يتم جمعها مع نهاية كل مباراة.

وسيتعين عليك قبل البدء بتحديد المنطقة التي تريد الهبوط بها واستكشافها. وقد يكون لدى بعض المناطق احتمال أكبر لاحتواء محركات البيانات ولكن في المقابل سيكون بها المزيد من الأعداء. وعند الحصول على محركات أقراص البيانات، يمكنك أن تقرر البقاء واستخراج المزيد منهم للحصول على مكافآت أكثر، مما قد يعرضك للمخاطرة للموت وخسارة كل شيء.

يوم 19 نوفمبر موعد إطلاق لعبة Battlefield 2042 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى