أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Marvel’s Avengers تكشف عن زي Thor الجديد

زي Avenger's 2012 يعود من جديد

من المعروف أن لعبة Marvel’s Avengers تستمد سمعتها وهيئتها من أزياء أبطالها الخارقين المشهورين في عالمها السينمائي الناجح. تلك الشخصيات مثل Thor، على سبيل المثال لا الحصر. زي ثور الخاص باللعبة لم يرض الجماهير بالمناسبة، على عكس زي الشخصية في عالم مارفل السينمائي والتي أعجبت الكثير من الجماهير.

Marvel’s Avengers تفاجئنا!

أخذت شركات Crystal Dynamics وSquare Enix هذه المعلومات وطبقتها على اللعبة؛ هذا يعني أن الشركة أخذت أزياء الشخصية في عالم مارفل السينمائي وعكستها على لعبة Marvel’s Avengers. سبب الاهتمام بشخصية Thor يعود إلى طبيعته المحبوبة وجماهيريته الكبيرة بالطبع، والآن، من المفترض أن نجد في اللعبة زيًا للشخصية يعود إلى الفيلم الأول إلى المنتقمين أو Avengers كما نسميهم.

ستضيف لعبة Marvel’s Avengers زي الشخصية الذي يرجع إلى فيلم Avengers 2012 ابتداءً من الغد. على حساب اللعبة الرسمي على تويتر، يظهر شخصية Thor بهيئته المهيبة وبمطرقته التي لا تقارن والتي تسمى Mjollnir. أُرسل Thor من مملكة أسجارد Asgard ليبحث عن أخيه لوكي ويساعد الأفنجرز في مهمتهم في مدينة نيويورك للقضاء على Chitauri.

من المؤكد أن هذا الزي سيضيف الكثير إلى اللعبة خصوصًا أن شخصية Thor لها قاعدتها الجماهيرية الكبيرة. ذلك الأمر يعود إلى كون الشخصية أحد أهم شخصيات الأفنجرز كما أنه يمتلك أكثر من 3 أفلام منفردة. حمل اللعبة الآن واستمتع بها على أي منصة بداية من الحاسب الشخصي، ومرورًا على أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس واستعد لتجربة الزي ابتداءً من الغد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى