أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

الكنغر قادم للعبة Fortnite في الموسم السابع للعبة

مع اقتراب الموسم السابع من الظهور نشرت Epic Games إعلاناً تشويقياً يشير إلى قدوم حيوانات الكنغر للعبة كجزء من غزو فضائي

انتهى الموسم السادس من فورتنايت Fortnite تقريبًا، ومع اقتراب الموسم السابع في الأفق، بدأت  شركة Epic في إثارة اللاعبين بعنصر فضائي. حيث يبدو أن كل من المنشورات، والمخططات الطيفية الصوتية، وخطوط الصوت المنبثقة، تتجه نحو استنتاج واحد وهو : سوف تغزو Fortnite من قبل الأجانب وقد يحضرون معهم بعضاً من أغرب الحيوانات على كوكب الأرض عند وصولهم.

و في إحدى المجموعات الحديثة من الخطوط الصوتية، التي تم جمعها من خمسة أجهزة راديو CB، كجزء من مهام انذار Fortnite، يبدو أن ماري وتاكر، كانا يتناقشان حول بعض الحيوانات الغريبة الشكل بما يكفي لتكون فضائية.

و صرحت ماري أن المحيط غريب بما يكفي ليكون استراحة للفضائين بين المجرات، بينما يقول تاكر كلمة واحدة فقط: الكنغر.

و قد أظهر أحد الرسوم الطيفية الصوتية من أرقام الهواتف الدعائية للموسم السابع كنغراً، مما يشير إلى أن الحيوان الذي تصفه ماري بأنه “فتى الطبيعة” قد يصل قريبًا إلى Fortnite.

و إلى جانب الخطوط الصوتية، يوجد هناك الكثير من التلميحات الأخرى، و التي تشير إلى اقتراب غزو فضائي سريع، بما في ذلك بطاقات Fortnite البريدية المشؤومة المرسلة إلى اللاعبين على ما يبدو بشكل عشوائي.

لم يلعب كل من تلقى البطاقات البريدية مؤخراً، أو على الإطلاق ، لعبة فورتنايت، وفي حالة بعض مستخدمي ResetEra الذين ليس لديهم حتى حسابات Epic Games مما أثار تساؤلات الآخرين حول كيفية حصول فريق Fortnite على عناوينهم البريدية، وارسال البطاقات البريدية لهم. و على الجانب الآخر، أبدى العديد من لاعبي Fortnite المخصصين عن انزعاجهم من عدم تلقيهم هذه البطاقات البريدية. حيث تُظهر العناصر المعنية أشكالًا خضراء زاهية على خلفيات سوداء، مميزة بكلمتين بسيطتين: “إنهم قادمون”.

وبشكل سريع أصبحت عبارة “إنهم قادمون” العلامة المستخدمة لجمع الأدلة في الفترة التي تسبق ظهور الموسم السابع. وقد استخدمتها حسابات Twitter المخصصة لأرشفة إعلانات Fortnite التشويقية، لوضع علامات على الملصقات والبرامج الطيفية الصوتية الأخرى وتحذيراً أخيراً من ماري، بأن اللاعبين يجب عليهم توخي الحذر ومشاهدة النجوم.

و حتى كتابة هذه السطور، يبدو أن اللاعبين، قاموا بجمع كل أرقام الهواتف المرتبطة بالحملة الإعلانية للموسم السابع، مما يشير إلى أن إصدار الموسم السابع أصبح قريباً. و في غضون ذلك، يمكن للاعبين في Fortnite أن يشغلوا أنفسهم بالتحقيق في المروحية السوداء التي تم إسقاطها، وغيرها من مهام الإنذار، بينما ينتظرون ليشاهدوا كيف سيكون حيوان الكنغر سبباً في غزو أجنبي.

وقد بدأت لعبة فورتنايت باظهار تعاون مشترك مع ثلاثية Mistborn للمؤلف برايان سندرسون. و يتم حاليًا عرض هذه الكتب من أجل تعديل الفيلم. قد يكون الظهور في Fortnite شكلاً من أشكال الإعلان الدعائي عن فيلم قادم. ومن غير المؤكد ما إذا كان الكنغر سيظهر في فيلم ميستبورن أم لا.

Fortnite متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى