أخبارPcإكس بوكس

أحد اللاعبين يحقق رقم قياسي مذهل في Halo Infinite| تعرف عليه الآن!

لاعب Halo Infinite يصنع المستحيل!

تيسر لعبة Halo Infinite على اللاعبين خيارات القتل من خلال العديد من الأسلحة المتنوعة والقوية، وهذا ما استغله أحد لاعبي تحفة 343 Industries، Halo Infinite. أظهر لنا اللاعب معدنه الحقيقي وأرانا كيف يكون اللاعب المحترف. استخدم اللاعب الأسلحة والمركبات بالطريقة الأمثل مما مكنه من هذا الرقم القياسي!

التوازن الرائع بين أسلحة، ومركبات، وميكانيكية اللعبة يمكن محترفي الطور متعدد اللاعبين Multiplayer من احتراف اللعبة. على سبيل المثال، دبابة العقرب Scorpion القوية جدًا يمكنك أن تدمرها بسهولة إذا استخدمت صواريخ سلاح SPNKR، ولكن إذا احترفت اللعبة وكنت متمكنًا من تلك الدبابات، ستتفادى تلك الصواريخ بسهولة.

رقم Halo Infinite القياسي

I will never top this in my life. from halo

شارك اللاعب Andrew_hihi رقمه المميز؛ 77 قتل وموتتان فقط عبر منصة Reddit. بمجرد نشره لهذا الإنجاز، حصل اللاعب على مئات الآلاف من upvotes ومئات الإشادات. تمكن اللاعب من تحقيق هذا الرقم خلال مباراة Big Team Battle: Capture the Flag on Highpower في طور الـ Multiplayer.

السؤال هنا هو كيف تمكن هذا اللاعب من الحصول على كل ذلك الرقم القياسي؟ الجدير بالذكر أيضًا أن Andrew_hihi كان يلعب ضمن فريق في تلك المباراة، تمكن من حصد ذلك الرقم القياسي وجعل فريقه يفوز 2-0 رغم العديد من مشاكل الانترنت ومشاكل اللعبة التي واجهتهم. بالتأكيد رقم كهذا يخوله لفعل ذلك وأكثر.

على أي حال، يمكنك الاستمتاع باللعبة على منصات الإكس بوكس، One وX|S، والحاسب الشخصي PC. علك تحاول أن تقترب من هذا الرقم أو حتى تتخطاه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى