أخباربلاي ستيشن

سوني تعلن عن ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر يناير القادم

صدقت تسريبات ألعاب PlayStation Plus لشهر يناير

لا شك أن الكثير من اللاعبين ينتظرون ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر يناير 2022. ألعاب الشهر الأول على الخدمة دائمًا ما تجذب الانتباه بسبب ظن مجموعة من اللاعبين أن تلك الألعاب ستشكل ملامح باقي ألعاب الأشهر الأخرى لبقية السنة. هذا الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق كما تثبت لنا السنة تلو الأخرى.

أما عن الأمور الخاصة بالتسريبات، فيبدو أنها لا تتغير، بل وتصيب في أغلب المرات. آخر 5 أو 6 شهور تم الإعلان فيهم عن الألعاب القادمة للخدمة وبالفعل، تصيب التسريبات في كل مرة. وكما الحال في الشهور السابقة، رأينا ألعاب شهر يناير القادم تتسرب إلى العلن قبل موعدها بشهر أو أكثر، وبالفعل أصابت التسريبات مرة أخرى.

ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر يناير

أكدت سوني اليوم عن الألعاب المجانية لخدمة PlayStation Plus لشهير يناير المقبل. تلك الألعاب هم: Dirt 5، وDeep Galactic، وPersona 5 Strikes وهي الوحيدة التي ستأتي على البلايستيشن 4 فقط.

ما يميز ألعاب شهر يناير القادمة أنها متنوعة جدًا. لدينا لعبة التصويب التعاونية، ولعبة تقمص الأدوار اليابانية، ولعبة سباق للسيارات.

حتى إصدار تلك الألعاب في 4 يناير، يمكن للاعبين أن يستمتعوا بألعاب ديسمبر المجانية والرائعة: Godfall: Challenger Edition (PS4/PS5)، وLEGO DC Super-Villains (PS4)، وMortal Shell (PS4). اختتمت سوني سنة 2021 بألعاب قوية ومتنوعة هي الأخرى وكما قلنا يمكنك الاستمتاع بهم جميعًا الآن عن طريق اقتناءهم من الخدمة حتى ظهور ألعاب أول شهور السنة المجانية لخدمة PlayStation Plus.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى