أخبار

اللاعب الشهير xQc يتم حظره من Twitch للمرة الخامسة

حتى الان لا أحد يعرف السبب

تم حظر اللاعب المشهور Félix Lengyel المعروف باسم xQc مرة أخرى من Twitch وهذه المرة السبب غير واضح حتى الآن.

Félix Lengyel يعتبر من اللاعبين المشهورين في منصة Twitch حيث يتابعه مايقارب اكثر من 6 ملايين متابع ويعتبر من اللاعبين المحترفين في لعبة Overwatch.

كشفت التسريبات الاخيرة ان Félix Lengyel تم حظره مرة أخرى من منصة Twitch مما يجعل هذا الحظر الخامس الذي يتلقاه في حياته المهنية ولا أحد يعرف السبب وهناك أسباب تجعل محبي xQc قلقين.

قد يكون حظر الستريمر xQc دائمي

حتى الان لم يتم الكشف عن أي سبب رسمي للحظر الذي تلقاه xQc من Twitch، في وقت سابق من هذا العام تم حظره لمشاهدته أبرز أحداث أولمبياد طوكيو 2020 على البث المباشر، حيث كان يبث مباراة الجودو مباشرة بين الياباني شيزورو أراي والنمساوي ميكايلا بولريس.

بعد الحظر رد Félix Lengyel على تويتر مشيرًا إلى أن قناته ربما تكون قد خضعت لقانون الألفية الجديدة لحقوق الطبع ونشر المواد الرقمية وحث على اتخاذ الخطوات اللازمة لسياسة Twitch ولم يتوقع حدوث ذلك.

على الرغم من أن حظر xQc يبدو أمراً طبيعياً تمامًا في الايام السابقة، إلا أنه هذه المرة قد يكون الامر خطيراً جداً وقد يكون الحظر دائمي.

ومن المتوقع جداً أن يكون السبب ورى حظر اليوم هي مخالفة وفقاً لقانون الألفية الجديدة لحقوق الطبع ونشر المواد الرقمية والذي تلقاها في المرة الأخيرة أثناء بث حدث DONDA الخاص بـ Kanye West.

ومن المتوقع أن يرد Félix Lengyel قريباً على محبي بشأن الحظر والسبب وراء ذلك. اعتبارًا من الآن لا أحد يعرف إلى متى سيظل xQc محظورًا من المنصة ويشعر أتباعه بالقلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى