أخبارPc

لعبة Epic Games المجانية الأولى في الموسم السنوي للألعاب المجانية

ليست البداية الأفضل، ولكنها مجرد البداية

مادة إعلانية

حان الوقت السنوي لألعاب متجر Epic Games المجانية، وبدءًا من اليوم، سيعطينا المتجر لعبة مجانية بشكل يومي حتى بداية السنة الجديدة، وبالتحديد حتى الخامس من يناير القادم.

عادةً ما يبدأ متجر Epic Games بتوزيع ألعابه المجانية بداية من شهر ديسمبر، ونقول هنا عادةً لأنه أحيانًا ما يتم توزيع هذه الألعاب في الصيف. ولمن يتساءل عن السبب الذي من أجله يهدي المتجر اللاعبين عناوين مجانية، فكنا قد تحدثنا عن هذا السبب بالتفصيل في مقالةٍ سابقة، وباختصار شديد، فالمتجر يسعى لجعل اللاعبين يزورونه بشكل يومي علّهم يشترون شيئًا ما وهم في طريقهم لاقتناص اللعبة المجانية.

لعبة Epic Games المجانية الأولى

epic games store 02 770x433 1

أما عن اللعبة المجانية الأولى من متجر Epic Games هذا الموسم، فهي لعبة Bloons TD 6، والتي تعد الإصدارة الأخيرة من سلسلة Bloons TD، وهي سلسلة ألعاب من فئة الـ Tower of Defense. وهذه الإصدارة بالتحديد تضم اللعب التعاوني الذي يصل إلى 4 لاعبين كما أنها أضافت محتوى جديد بمناسبة موسم العطلات.

قد لا تكون هذه البداية مثالية بما يكفي للعديد من اللاعبين، ولكننا يجب ألا ننسى أنها مجرد البداية، وأن المتجر دائمًا ما يقدم لنا ألعابًا مجانية متنوعة في فئتها بداية من الألعاب المستقلة وألعاب الـ Tower of Defense كما هو الحال مع لعبة اليوم، وحتى ألعاب الـ AAA القوية ذات الإنتاج العالي والشعبية الفارقة، وانتظروا اللعبة الثانية غدًا.

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى