أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعبون محبطون بسبب إزالة Battlefield 2042 لميزة التقدم

هل ستستمر مشاكل Battlefield 2042 الكثيرة؟

لم يمض الكثير من الوقت على إصدار اللعبة التي انتظرها الجميع، Battlefield 2042، ولكن بعدما صدرت، أصيب الكثير من اللاعبين بالإحباط بسبب ما شاهدوه من المزايا المحبطة، والتأخيرات الكثيرة في اللعبة، وغيرها من المشاكل، وهذا ما أدى إلى حصولها على تقييمات سلبية جدًا.

مشاكل Battlefield 2042 الكثيرة

ومؤخرًا، أزالت لعبة Battlefield 2042 ميزة التقدم التي وعدت اللاعبين بها من قبل. هذه الميزة تسمح للاعبين باللعب فرديًا ضد أو بالتعاون مع لاعبين آخرين ضد “البوتات” ليكسبوا المزيد من نقاط التقدم والتي تسمح لهم بفتح الأسلحة، والملحقات، والملابس Skins، وغيرها.

العجيب في الأمر أن السبب في هذه المشكلة قد لا يرجع إلى أي من EA Sports أو DICE، ولكن قد يكون بسبب اللاعبين الذين اكتشفوا ثغرات متعلقة بسيرفرات مستويات التقدم، XP، واستغلوها بشكل سيء مما أدى إلى حدوث الكثير من المشاكل للاعبين الآخرين وتعطيل هذه المزية.

لم تؤكد شركة EA التحرك لحل هذه المشكلة، كما أن اللعبة لا زالت متمسكة بالكثير من المشاكل. يأمل اللاعبون أن تُحل جميع المشاكل المتعلقة باللعبة سواء التي ذكرنا بالأعلى أو غيرها من المشاكل الفنية مثل صوت الجنود وغيرها. هناك الكثير من اللاعبين ينتظرون التحديثات الجديدة للعبة آملين أن يجدوها بأسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى