أخبارإكس بوكس

للاعبي الإكس بوكس: سارع بالتحميل المسبق لـ Grand Theft Auto:3 – The Definitive Edition

ثلاثية روكستار Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition تقترب منا!

ظهرت ثلاثية روكستار المحسنة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition على الساحة بدون أي مقدمات لتصبح من الأكثر الأشياء ترقبًا في عالم الألعاب هذا العام. والآن أصبح باستطاعة لاعبي الإكس بوكس طلب تحميل اللعبة مسبقًا تجنبًا لأي مشاكل قد تواجههم في المستقبل.

قد تظن أن الأمر متاح لجميع اللاعبين، ولكن يا للأسف، فالأمر مقتصر على لاعبي الاكس بوكس فقط، سواء الإكس بوكس S، أو X، أو حتى الإكس بوكس وان وذلك من خلال خدمة الإكس بوكس جيم باس Xbox Game Pass.

ومن المعروف أن اللعبة المحسنة ستجمع بين ثلاثة ألعاب السلسلة الأكثر جماهيرية، وهم Grand Theft Auto 3، وGrand Theft Auto: Vice City، وGrand Theft Auto: San Andreas. والذين تفقوا على منافسيهم لسنوات عديدة. بالتأكيد لعب جماهير السلسلة تلك الألعاب الثلاثة، إلا أنهم لا يطيقون النسخة المحسنة والتي تظهر إمكانيات كثيرة محسنة في الرسوميات.

أحجام ثلاثية Grand Theft Auto

وبمجرد إتاحة الألعاب الثلاثة للتحميل المسبق، سارع الكثير من اللاعبين لتحميلهم بالفعل. تأتي النسخ المحسنة بأحجام معقولة، فلعبة Grand Theft Auto 3 تأتي بحجم 5.3 جيجابايت، ولعبة Grand Theft Auto: Vice City بحجم 10.7 جيجابايت، أما عن نسخة San Andreas فتأتي بحجم 22.6 جيجا، فماذا تنتظر، سارع بالتحميل المسبق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى