أخبار

المخرج الإبداعي لـ Dragon Age 4 يترك أستوديو BioWare!

رغم ذلك ففريق التطوير يوعدنا بتقديم تجربة Dragon Age مميزة

لعبة Dragon Age 4 منذ الإعلان عنها رسمياً منذ سنوات قليلة وهى ما زالت تُعد حتى واحدة من أكبر علامات الاستفهام بسوق الألعاب حالياً من ناحية تطويرها، حيث لم نرى حتى الأن مقطع دعائي واحد من داخل اللعبة ونادراً ما يشاركنا المطور بأي معلومات عن حول سير عملية التطوير، والتي يبدو بأنها واجهت حالياً عقبة جديدة.

حيث حصلنا اليوم على تأكيد رسمي من شبكة كوتاكو الشهيرة بخروج Matt Goldman المخرج الإبداعي للعبة Dragon Age 4 من فريق التطوير BioWare لدى شركة EA وكان Goldman يقود عملية تطوير اللعبة منذ عام 2017.

وقد جاء نبأ إستقالته في رسالة بريد إلكتروني أرسلها فريق BioWare إلى موظفيه، تم الكشف فيها بأن Goldman قد غادر الاستوديو، بعد أن اتفق الطرفان بشكل متبادل على إنهاء العمل بينهم، على الرغم من عدم وجود أي ذكر لما أدى إلى مغادرته. أيضاً بالرسالة الإلكترونية، اعترف Gary McKay مدير أستوديو BioWare بأن مغادرة Goldman قد يكون لها تأثير على تطوير لعبة Dragon Age 4، لكنه أصر بأنهم سيظلوا ملتزمين بتقديم لعبة ذات جودة عالية كما يتوقع منهم اللاعبون.

وقد انضم Goldman لأول مرة إلى فريق BioWare في عام 1998. وعمل هناك للمرة الأولى لأكثر من سبع سنوات على عناوين كلاسيكية شهيرة لدى شركة EA مثل Baldur’s Gate و Jade Empire. وبعدها غادر لفترة قبل أن يعود مرة أخرى للشركة للانضمام إلى فريق BioWare مجدداً في عام 2009، ومنذ ذلك الحين فقد عمل على كافة أجزاء سلسلة ألعاب Dragon Age، كما شارك أيضًا في تطوير لعبة Mass Effect: Andromeda التي صدرت بعام 2017.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى