أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

عالم DC السينمائي قادم إلى صناعة الألعاب!

المخرج James Gunn يؤكد نية DC على دخول عالم الألعاب من أوسع أبوابه

مادة إعلانية

كشف المخرج الشهير James Gunn بأن DC تنوي دخول عالم الألعاب وصنع عالمها الخاص في هذه الصناعة مستقبلًا. ولمن لا يعلم من هو James Gunn، فهو مخرج أمريكي شهير عمل على العديد من أعمال مارفل ودي سي مثل Guardians of the Galaxy وسلسلة Avengers، ناهيك عن عمله مؤخرًا على فيلم The Suicide Squad الذي صدر عام 2021.

DC تنوي الدخول بعالمها إلى ألعاب الفيديو

لشركة Detective Comics (DC) باعٌ طويل في عالم الألعاب، فسلسلة باتمان آركام وحدها كفيلة بإثبات هذا الأمر، فهي واحدة من أفضل سلاسل الألعاب ولا يوجد من يرى عكس ذلك، ناهيك عن لعبة Wonder Woman التي هي قيد التطوير في الوقت الراهن والتي يعمل عليها استديو Monolith Production المطور لسلسلة ألعاب Middle-Earth.

مادة إعلانية

أما عن تأكيد المخرج James Gunn، فجاء على صورة إجابة على أحد المستخدمين على تويتر عندما سأل عن إمكانية وجود عالم دي سي في ألعاب الفيديو، وجاء رد Gunn بكلمة “نعم”. حتى الآن لا يوجد خبر رسمي من شركة دي سي، ولكن كلمة مخرج عملاق بحجم Gunn تكفي وتزيد لتأكيد هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن خبرة دي سي في عالم الألعاب ليست بالقاصرة على الإطلاق، فبعيدًا عن سلسلة باتمان آركام الأسطورية ولعبة Wonder Woman التي ستأتينا في المستقبل، هناك MultiVersus، تلك اللعبة الجماعية التي صدرت مؤخرًا والتي تضم عددًا كبيرًا من شخصيات دي سي المشهورة مثل Black Adam والتي نجحت بشكل كبير.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى