فيديوهاتإكس بوكسبلاي ستيشن

المقطع الدعائي لنسخة PS5 من GTA 5 يحصل على تقييم سلبي من اللاعبين

هاجم اللاعبون بشدة المقطع الدعائي للعبة Grand Theft Auto 5 النسخة المحسنة التي ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series X | S

عادت لعبة GTA 5 مرة أخرى، لكن لا يبدو بأن اللاعبين سعداء للغاية بهذه العودة. حيث أصدت شركة Rockstar مقطعًا دعائيًا للنسخة المحسنة من لعبتها الشهيرة Grand Theft Auto 5 مؤخرًا، تزامناً مع تاريخ إصدار اللعبة على أجهزة PS5 و Xbox Series X | S. وكما شاهدنا أن النسخة المحدثة من اللعبة التي تم إصدارها لأول مرة قبل ثماني سنوات، لديها الآن نافذة إطلاق في شهر مارس العام القادم 2022 لأجهزة الجيل الجديد. ومع ذلك، يشعر الكثير من اللاعبون بالإحباط من GTA 5 وعليه فقد قاموا بإعطاء تقييمات سلبية للمقطع الدعائي الرسمي الذي تم إصداره مؤخراً.

لعبة Grand Theft Auto 5 تعد واحدة من أعلى الألعاب تصنيفًا في العقد الماضي، وقد تم إصدارها في شهر سبتمبر عام 2013 على أجهزة Xbox 360 و PS3. وفي العام التالي 2014، تم إطلاق إصدار اللعبة على أجهزة PS4 و Xbox One، تزامناً مع إصدار الحاسب الشخصي في العام التالي 2015. ومنذ ذلك الحين، استمرت شركة Rockstar في دعم GTA Online عبر ما يقارب عقد من الزمان، حتى من خلال إصدار Red Dead Redemption 2. و الآن، نفس اللعبة على وشك الإصدار على الجيل الثالث مع أجهزة PS5 و Xbox Series X | S – مما أثار انزعاج بعض المتحمسين لهذه السلسلة.

وقد حصل المقطع الدعائي لـ Grand Theft Auto 5 على قناة PlayStation على اليوتيب بعد تحميله، على 17 ألف إعجاب و 46 ألف عدم إعجاب، بينما حصل المقطع الخاص بقناة Rockstar على YouTube على 26 ألف إعجاب و 43 ألف عدم إعجاب. حيث امتلأت التعليقات بالمشجعين الذين أصيبوا بخيبة أمل من العرض الترويجي و اللعبة نفسها. وكما رأينا أن الميزات لا تبدو كترقية كبيرة على إصدارات PS4 و Xbox One، ولكن يبدو أيضًا أن المعجبين محبطون من أن المطور Rockstar مُحب للأموال، من خلال إعادة إصدار اللعبة مرة أخرى. كما يقول المعلقون إنهم لا يريدون أن يتم الترحيب بهم مرة أخرى في مدينة لوس سانتوس، و يتهمون Rockstar بأنه طماع وجشع، ويذكرونه بأن اللعبة قد عفا عليها الزمان بكل بساطة.

المقطع الدعائي لـ GTA 5

إن من الصعب تصديق أن لعبة واحدة استمرت عبر ثلاثة أجيال من أجهزة ألعاب الفيديو. وبخلاف العنوان الذي يتم تعريفه بشكل أكبر على أنه كيان مميز مثل لعبة على شاكلة Minecraft، و هناك عدد قليل من المتوقع أن يستمر طويلاً. في حين أنه من غير المنطقي، عدم إعادة إصدار لعبة شهيرة للاعبين للاستمتاع بها على منصات متعددة، و يتوقع اللاعبون أن يكون لديهم ألعاب أخرى تم إصدارها ضمن تلك السلسلة في غضون ذلك. و يجب أن تكون إصدارات PS5 و Xbox Series X | S من لعبة GTA 5 ترقية مهمة على إصدارات PS4 و Xbox One لجعلها تستحق ذلك بالنسبة للمعجبين.

و السؤال الكبير الذي يطرح نفسه الآن، هو: أين يقع Grand Theft Auto 6!، حيث يبدو أن تاريخ الإصدار سيكون بعيداً. ومن الملاحظ أن شركة Rockstar تقضي كل وقتها في الدعم المستمر لـ GTA 5 وربما ليس في اللعبة التالية، أو على الأقل ليس بالسرعة التي يرغب بها اللاعبون في التعليقات.

لعبة Grand Theft Auto 5  النسخة المحسنة ستصدر في شهر مارس من العام القادم 2022 على أجهزة PS5 و Xbox Series X | S.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى