أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تعرف على محتويات الموسم الأول للعبة Call of Duty Vanguard

Call of Duty Vanguard تحصل على خارطة الطريق لمحتويات الموسم الأول بها

كشف المطور Sledgehammer Games عن خططه للمحتويات المجانية الإضافية التي ستحصل عليها لعبة التصويب Call of Duty Vanguard لما بعد الإطلاق بشهر نوفمبر القادم، وقد أعلن بالفعل عن الموسم الأول من خلال خارطة الطريق الخاصة باللعبة (يمكنك الإطلاع عليها عبر الصورة أدناه).

وقد أكد المطور بأن خريطة Shipment من لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي صدرت قبل عامين ستكون متاحة كخريطة كلاسيكية مُعاد تصميمها بلعبة Vanguard في 17 نوفمبر، أيضاً بعدها بيوم واحد ستتوفر بلعبة Warzone المجانية أحداث وأطوار لعب جديدة لفترة محدودة إحتفالاً بنهاية موسم Verdansk.

أما عن الموسم الأول، فسينطلق في الثاني من ديسمبر القادم مع خرائط وأطوار وأسلحة جديدة بطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Vanguard بالإضافة إلى إضافات جديدة سيحصل عليها طور الـ Zombies. لعبة Warzone كذلك ستتلقى تحديثها المنتظر Pacific، الذي سيقدم معه خريطة جديدة باسم Caldera. مع إضافة مركبات جديدة وسلاحان جديدان ونظام جديد لمكافحة الغش بطور الباتل رويال يدعى Ricochet anti-cheat.

لعبة Call of Duty Vanguard ستصدر بشكل رسمي يوم الخامس من نوفمبر على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. وستحتوي اللعبة بيوم الإطلاق على  20 خريطة بطور متعدد اللاعبين و 4 خرائط أو فصول بطور القصة واللعب الفردي، وخريطة زومبي تُدعى “Der Anfang” تم العمل عليها من قبل أستوديو التطوير Treyarch.

تعرف على محتويات الموسم الأول للعبة Call of Duty Vanguard

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى