فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الموسم الثاني للعبة Hitman 3 سينطلق بالعام المقبل

وسيضيف معه العديد من الأشياء الجديدة مثل خرائط وقصص جديدة بجانب دعم خوذة الواقع الإفتراضي وميزة تتبع الأشعة على الحاسب

بعد أن صدرت في يناير هذا العام، نجحت لعبة التخفي والتسلل Hitman 3 من تحقيق نجاحات تجارية قوية لدى شركة IO Interactive مطورة وناشرة اللعبة والتي دعمت اللعبة طوال هذا العام بمحتويات إضافية ضمن الموسم الأول للعبة الذي كان يدعى “The Seven Deadly Sins”.

واليوم يعلن المطور عن خططه لدعم لعبة Hitman 3 بمحتويات إضافية جديدة لسنة أخرى عبر إصدار الموسم الثاني لها الذي سيبدأ من يوم 20 يناير 2022 والذي سيضيف معه أطوار لعب وخرائط وقصص جديدة ودعم ميزة تتبع الأشعة Ray Tracing وخوذة الواقع الإفتراضي VR على أجهزة الحاسب الشخصي.

ومن الأطوار الجديدة التي سيتم إضافتها باللعبة هو Elusive Target Arcade والذي سيحصل بكل فترة على أهداف لإغتيالها على غرار الطور التقليدي ولكن الجديد هنا بأنهم سيظلوا متاحين بشكل دائم مع إمكانية اللعب بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت. ومن المقرر أيضًا إطلاق تحديث رئيسي جديد للعبة في ربيع 2022.

كما أكد المطور أيضًا بأن ثلاثية World of Assassination التي بدأت مع الجزء الأول الذي صدر بعام 2016 نجحت في جلب ما يقرب من 50 مليون لاعب حتى الآن وأن إصدار Hitman 3 هو العنوان الأكثر نجاحًا في السلسلة على الإطلاق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى