فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

الفيديو الرسمي للموسم 11 من لعبة Apex Legends

الموسم الحادي عشر من لعبة Apex Legends سيقدم معه خريطة جديدة وشخصية جديدة قابلة للعب

الموسم الحادي عشر من لعبة التصويب والباتل رويال المجانية Apex Legends على وشك الصدور بمطلع الشهر القادم، وقد أصدر المطور Respawn Entertainment الفيديو الدعائي الرسمي لهذا الموسم الجديد الذي سيأتينا بعنوان “Escape”، وسيقدم معه هذا الموسم العديد من الأشياء الجديدة وعلى رأسهم شخصية Ash من لعبة المطور الأخرى الشهيرة Titanfall وتتميز بالقدرة  على استخدام الحبل الذي سيقوم بإبطاء حركة الأعداء مع تميزها بإستخدام السيف لقطع الأعداء به ومن ثم الهرب بشكل سريع.

هناك أيضًا خريطة جديدة تمامًا للعب بها تُدعى Storm Point، وتقع على جزيرة استوائية مليئة بالمخاطر مع تقديمها للعديد من المخلوقات المرعبة والمركبات المختلفة، يمكنك الإطلاع على كل هذا بالفيديو الدعائي أدناه، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك سلاح SMG جديد بإسم C.A.R الذي كان أحد الأسلحة الرئيسية بسلسلة ألعاب Titanfallويتميز بقدرته على القتال من المدي القريب إلى المتوسط.

الموسم الحادي عشر Escape للعبة Apex Legends سيصدر في الثاني من نوفمبر على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 و والحاسب الشخصي و Nintendo switch. أيضاً سيشمل الموسم الجديد على حزمة Battle Pass جديدة ستقدم بالطبع معها الكثير من الإكسسوارات الجديدة لكافة الشخصيات.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى