أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن محتويات جديدة بالموسم الخامس للعبتي Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone

تم الكشف عن المحتويات الجديدة التي من المقرر إطلاقها للموسم الخامس لألعاب Call of Duty: Cold War و Warzone

كشفت اليوم لنا شركة أكتيفجن عن خارطة الطريق للموسم الخامس للإصدار الأخير من لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Black Ops Cold War و كذلك لعبة الباتل رويال المجانية Warzone. وفقًا للموقع الرسمي للعبة Call of Duty، سيتم إطلاق تلك المحتويات للموسم الخامس رسميًا يوم الخميس المقبل الموافق 9 سبتمبر على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و الحاسب الشخصي.

وستحصل كلاً من لعبتي Call of Duty: Black Ops Cold War و Warzone على العديد من الإضافات والأشياء الجديدة بالموسم الخامس، حيث ستحصل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War على طور لعب جديد كلياً يُدعى “Zoo” وهو عبارة عن طور 6 لاعبين ضد 6 لاعبين وهو إعادة إصدار للطور الشهير Escalation بلعبة بلاك أوبس الأولى. أيضاً سيتم إضافة طور جديد يدعى Demolition، والذي كان أحد الأطوار الرئيسية في السلسلة منذ إصدار لعبة Modern Warfare الأولى في عام 2009. كما سيحصل طور الزومبي باللعبة على أحداث جديدة و منطقة لعب جديدة تدعى Armada بجانب إضافة طور لعب جديد يُسمى Survival.

بالنسبة إلى لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone، فستحصل على طور لعب جديد بإسم Clash، وفيه يتنافس 50 لاعب ضد بعضهم البعض مع إمكانية الوصول إلى عتادهم، ولكي تفوز عليك تسجيل وتحقيق أكبر عدد من النقاط، وسيكون لدى اللاعبين عدد غير محدود من الـ respawns. سيكون هناك أيضًا طور لعب جديد بإسم “Iron Trials 84″، والذي وصفته شركة أكتيفجن في الإعلان بأنه أصعب طور Battle Royale بلعبة Warzone حتى الآن. حيث سيحصل اللاعبون على زيادة في معدل تجديد الصحة و شريط الصحة الأساسي من أجل الإنغماس أكثر في اللعب والإحساس بالقتال.

الإعلان عن محتويات جديدة بالموسم الخامس للعبتي Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى