أخبارموبايل

النسخة العالمية من لعبة المقاتلات والروبوتات Final Gear متوفرة الآن للموبايل

Final Gear أصبحت متوفرة الآن مع أكثر من 100 شخصية والعديد من المقاتلات والاستراتيجيات المُتاحة

قبل أيام قليلة، أطلق الناشر Komoe Technology أحدث مشروع للهاتف المحمول “Final Gear” على كل من Google Play و App Store. تقّدم Final Gear تجربة قتالات جانبية مثيرة، وتُطلق اللاعبين في عالم من رسوم الأنمي المتحركة والملّونة حيث يقودون آليات قوية وطيارين ماهرين في المعارك. يجب على اللاعبين باستخدام مهاراتهم التكتيكية والتعامل مع ماكينات حربية مختلفة من أجل سحق العدو والحصول على النصر.

قمنا بتجربة السيرفر التايواني للعبة وسريعًا ما شعرنا بأنها قد تكون واحدة من أكثر ألعاب الأنمي تشويقًا ومتعة على الموبايل. قصة اللعبة تدور في إطار من الخيال العلمي المستقبلي عام 2110 بعد أن حول نيزك كارثي العالم إلى أرض قاحلة، والآن يحاول الناجون إعادة بناء الكوكب من خلال تكنولوجيا جديدة يديرها ثلاثة فصائل بشرية رئيسية.

Final Gear

خلف هذه الفصائل الثلاثة تكمل قوة قتالية مكونة من أكثر من 100 طيار مقاتل، كل طيارة تأتي محملة بالكامل بقدرات وشخصيات فريدة من نوعها، وتم بث الحياة فيها بخبرة من قبل العديد من ممثلي الصوت اليابانيين المخضرمين لتعكس إلهام ألعاب الأنمي ورغبتها في منع المعجبين التجربة التي يعشقونها. تمزج الطيارات بين الجمال والعقل والبراعة بينما يدخلن في المعارك طبقًا لاستراتيجيات والتشكيلات التي يحددها القائد أو اللاعب.

تتميز Final Gear بستة وظائف لكل الطيارين، مما يسمح بأدوار تكتيكية مختلفة ومواجهات اعتمادًا على المهمة الحالية. تتيح هذه المهن للاعبين القتال في أماكن قريبة مع المدمرين، أو الهجوم من مسافة بعيدة باستخدام القناصة. كذلك بعيدًا عن زخم المعركة، يمكن للاعبين تحويل انتباههم نحو بناء قاعدة وطنهم وترقيتها، ويمكنهم أيضًا ترقية غرف معينة في القاعدة للتخصص في إحصائيات معينة، مثل أماكن النوم ومختبرات الأبحاث والحظائر ومخازن الآلات القتالية والمزيد.

رابط تحميل اللعبة:  Android iOS  

ملاحظات حول لعبة Final Gear

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى