فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

النسخة المحسنة من ثلاثية ألعاب Crysis متوفرة الاَن

جميع الأجزاء الثلاثة للعبة Crysis متوفرة الأن على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي

شهدنا بالعام الماضي حصولنا على النسخة المحسنة للجزء الأول من لعبة التصويب Crysis التي قدمها لنا المطور الألماني Crytek بالتعاون مع شركة النشر Sabre Interactive، ومع المبيعات الجيدة التي حققتها النسخة المحسنة، تم الإعلان بهذا العام عن إصدار نسخة محسنة للجزء الثاني والثالث كذلك، واليوم نحصل على الإصدار الرسمي للحزمة الكاملة Crysis Remastered Trilogy المتوفرة الآن على أجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي بسعر 50 دولار أمريكي، (يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي أدناه).

حزمة Crysis Remastered Trilogy تضمن معها نسخ محسنة من الجزء الأول والثاني والثالث للعبة، وكل لعبة منهم تحمل معها ترقيات وتحسينات بصرية مختلفة، وللأسف لن تتضمن الحزمة معها طور اللعب الجماعي Multiplayer أو طور Warhead  الشهير، وهو أمر بالطبع مخيب للآمال بعض الشيء، ولكنها في المقابل ما زالت تقدم الحزمة تجربة طور فردي قوية للتعمق فيها. أيضاً كل لعبة بالحزمة يمكنك شراؤها بشكل منفصل دون الحاجة إلى شراء الحزمة ذاتها.

والجدير بالذكر بأن حزمة Crysis Remastered Trilogy لم يتم طرحها بعد كنسخة مخصصة لأجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S أصلاً، ولكنها مع ذلك تقدم تحسينات طفيفة بنسخة التوافق المسبق مع أجهزة الجيل السابق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى