أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

النسخة المحسنة من حزمة Grand Theft Auto The Trilogy قد تكلف 70 دولار على أجهزة الجيل الحالي

عبر أحد المتاجر على الإنترنت، تم تسريب سعر حزمة ألعاب Grand Theft Auto The Trilogy على جميع الأجهزة

بعد التسريبات والشائعات المستمرة، كشفت لنا شركة روك ستار أخيراً عن حزمة ألعاب Grand Theft Auto The Trilogy – The Definitive Edition بشكل رسمي الأسبوع الماضي، مما أكد بالفعل بأن هناك إصدارات محدثة ومعاد تصميمها للأجهزة الجديدة من ألعاب جراند ثيفت أوتو الكلاسيكية التي سبق وأن صدورا على جهاز البلايستيشن 2 وهم GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas.

بالطبع، كما الحال مع الإعلانات القليلة لشركة روك ستار والتي دوماً تكون موجزة، ولهذا لم يتم كشف أي تفاصيل إضافية عن هذه الحزمة مثل سعرها على الأجهزة المختلفة. ويبدو بأن هذه المعلومة تم تسريبها لنا خلال أحد متاجر التجزئة عبر الانترنت والتي تم رصد حزمة Grand Theft Auto The Trilogy عليه من قبل أحد مستخدمي موقع Twitter، والتي اتضح لنا بأنها ستكلف 70 دولار كاملة على أجهزة  PlayStation 5 و Xbox Series X / S، و 60 دولار أمريكي على بقية الأجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch. ورغم إننا لم نحصل بعد على ماهية التغييرات لهذه الحزمة، ولكن نأمل بأن تكون التغييرات كبيرة و ملموسة وتستحق هذا السعر الباهظ مقارنة بأنها مجرد نسخ محسنة من ألعاب كلاسيكية.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى