أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

النسخة النهائية من لعبة Battlefield 2042 ستحتوي على ميزات لم تتاح في البيتا

ستتوفر ميزات مثل نظام Ping و Big Map في الإصدار النهائي من لعبة Battlefield 2042 بعد غيابها عن نسخة البيتا الأخيرة

تستمر الإثارة في التصاعد مع اقتراب إصدار لعبة التصويب المنتظرة Battlefield 2042 من شركة EA بعد حصولنا على النسخة التجريبية الخاصة باللعبة والتي بالمناسبة أحبها البعض بينما انتقدها البعض الأخر. وفي منشور حديث عبر مدونة موقع EA الرسمي، كشف مطور اللعبة فريق DICE بأن العديد من الميزات المفقودة من الإصدار التجريبي للعبة Battlefield 2042 ستكون حاضرة في الإصدار النهائي لها بشهر نوفمبر القادم، كما أكد المطور أيضًا على أن الإصدار التجريبي السابق كان إصدارًا قديماً بعض الشيء للعبة عما هي عليه حالاً.

وأوضح المطور بأن ميزة Big Map التي كانت متواجدة بألعاب Battlefield السابقة تم تعطيلها بنسخة البيتا، وأنها ستكون متواجدة بالنسخة النهائية، حيث ستتمكن من تفعيلها ببساطة في أي وقت أثناء اللعب مباشرة، بالضغط على زر لوحة اللمس في يد التحكم، أو الزر M على الحاسب الشخصي. ويستفيد اللاعبون من هذه الميزة بإعطائهم نظرة عامة فورية على المكان النشط الذي يقاتل فيه زملائهم في الفريق، وتفصيل مباشر لبعض أنظمة اللعب الأخرى.

أيضاً أوضح المطور بأن خاصية Ping لم تعمل بالشكل الذي أراده خلال نسخة البيتا المفتوحة، ولكن عند الإطلاق ستعمل هذه الخاصية بشكل أكثر استجابة عندما تقوم بفحص المواقع وجنود الأعداء.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى