أخبارنينتيندو سويتش

Nintendo Switch تتيح خدمة البث الشهيرة Twitch

خطوة رائعة من Nintendo Switch

على الرغم من قدم جهاز النينتيندو سويتش Nintendo Switch نوعًا ما وكونه موجودًا على الساحة منذ بضعة سنوات حتى الآن، إلا أن الجهاز ما زال لديه الكثير لتقديمه سواء ألعاب أو غيرها من الخدمات الأخرى. هذه الخدمات نجد أنها في ازديا خصوصًا بعد إصدار ال OLED الجديد والذي ظهر مؤخرًا.

وبالنظر إلى وحدة تحكم النينتيندو الهجينة والتي أكملت تقريبًا أكثر من نصف دورة حياتها، ومع الدعم المستمر والتحسينات الظاهرة وإضافة المزيد من الألعاب الكلاسيكية إلى مجموعة ألعابه، يبدو أن الجهاز العتيق أمامه بضع سنوات أخرى على الساحة، وعلاوة على جميع ما ذكرناه، تمت إضافة خدمة البث المباشر معشوقة الجماهير، Twitch.

Nintendo Switch
Nintendo Switch

Nintendo Switch تتيح خدمة البث الشهيرة Twitch

ومن الآن، يستطيع مستخدمو النينتيندو أن يحملوا خدمة البث المباشر Twitch على أجهزتهم الخاصة والتي تمت إضافتها منذ الأمس فقط. وكما هو واضح، فإن اللاعبين لن يستطيعوا نشر ألعابهم مباشرة كما يفعل لاعبو البلايستيشن، ولكن فقط سيشاهدون “الاستريمرز” الآخرين، ولكن انظر لنصف الكوب المليء وانظر إلى أين وصلنا.

هناك الكثير من الخدمات غير المتوفرة على النينتيندو بشكل رسمي مثل نيتفلكس، ولا أتحدث عنها عن الطريق غير القانونية، ولكن مع جذب الجهاز لتويتش، فأظن أن الجهاز أماه الكثير من الخطط في المستقبل.

على أي حال، إذا نظرنا إلى جهاز النينتيندو سنرى أنه يستحق هذه الخدمات وأكثر، هذا وأن الجهاز يعد ثاني أكبر كونسول من ناحية المبيعات. سننتظر ونرى ماذا سيجلبه لنا الجهاز في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى