فيديوهاتأخبار

اليوتيوبر الشهير Mr. Beast يجعل من لعبة الحبار حقيقة وبجائزة قدرها 456 ألف دولار

ومن غير Mr. Beast يمكنه أن يفعل هذا؟

يشتهر اليوتيوب الغني عن التعريف، Mr. Beast، بمشاريعه المكلفة والتي تتطلب قدرًا هائلًا من الأموال. والآن، يسعى اليوتيوب الشهير إلى أخذ زمام الأمور إلى مستوى آخر عن طريق تحويل مسلسل نيتفلكس الشهير، لعبة الحبار Squid Game، إلى لعبة واقعية تحاكي المسلسل. جمع Mr. Beast المنافسين وعليهم أن يلعبوا ويكملوا التحديات من أجل الفوز بجائزة مالية ضخمة، وإذا لم يستطيعوا، فسيتم إقصاءهم (وليس قتلهم، لحسن الحظ).

ولمن لا يعرف، فمسلسل لعبة الحبار Squid Game هو مسلسل كوري من إنتاج نيتفلكس يدور حول مجموعة من الأشخاص بظروفه مادية ضحلة تم إشراكهم في مسابقة سيفوز فيها شخص واحد بمبلغ مالي ضخم عن طريق اجتياز مجموعة من التحديات، ولكن إذا هُزمت، فستقتل!

Mr. Beast يبهرنا جميعًا!

جمع Mr. Beast 456 لاعب، وهو نفس الرقم في المسلسل الأصلي. وحدد قيمة الجائزة ب 456 ألف دولار للفائز بالمركز الأول، وبعض الجوائز المالية الصغيرة لمن يتم إقصاؤه في المراحل المتقدمة من اللعبة. بالنسبة للنتائج، فكانت تعرض في غرفة مشابهة لغرفة المسلسل المليئة بالسرائر ذات الطوابق، وأحكم اليوتيوبر الشهير واقعية اللعبة عن طريق مطابقة الأزياء للاعبين والعاملين مراعيًا كل شيء من الألوان وحتى الأقنعة.

تبدأ لعبة Squid Game الخاصة ب Mr. Beast مماثلة للمسلسل عن طريق لعبة إشارة حمراء وإشارة خضراء المثيرة للجدل مع الفرق الواضح أن الخاسر لا يتم قتله.

الفيديو مبهر ويظهر كمية التفاصيل التي عمل عليها اليوتيوبر المبهر. وأظن أن هذا المقطع هو أفضل ما عُرض على اليوتيوب عندما يتعلق الأمر بلعبة الحبار Squid Game.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى