فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

اليوتيوبر الشهير PewDiePie يسخر من ثلاثية GTA ويقارنها بـ Cyberpunk

PewDiePie يوجه ضربة موجعة

PewDiePie يعبر عن استياءه

بعد مرور حوالي أسبوعين على إصدار النسخة المحسنة من GTA والتي أخذت اسم Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition والتي صدرت يوم 11 نوفمبر، لا بد وأن الكثير من جماهير الألعاب، ومن ضمنهم PewDiePie، علموا ما بالأمر. جميعنا رأينا التقييمات الكارثية التي حصلت عليها ثلاثية روكستار المحسنة. وبسبب عدم جدية الشركة في العمل على النسخة المحسنة، أخذ المعدلون Modders يعملون على نسخهم الخاصة وبالتحديد على San Andreas. مؤخرًا شاهدنا اليوتيوبر الغني عن التعريف مستاء جدًا.

نشر فيلكس “PewDiePie” مؤخرًا فيديو يصف فيه النسخة المحسنة “بالفظيعة” بعد أن أعطى رأيه العام في اللعبة. استعرض فيلكس الكثير من الصور والفيديوهات التي أرسلها المتابعون، وجميعها كانت تستعرض مساوئ الثلاثية الكارثية ليضحك عليها اليوتيوبر الشهير بعد ذلك.

بعد ذلك ذهب بيودي باي للحديث عن Cyberpunk 2077 وعن الإطلاق والدعاية الذين كانا سببًا رئيسيًا في الضجة الكبيرة حول اللعبة، موضحًا أن ما يجعل اللعبة تبيع هي الدعاية، وليس العنوان أو الاسم. وقارن بين إطلاق الثلاثية ولعبة Cyberpunk متفهمًا أيضًا سبب السخط الكبير من الجماهير على اللعبتين.

بالنظر إلى حقيقة أن بيودي باي يمتلك حوالي 110 مليون مشترك على يوتيوب، من المتوقع أن نرى نقده يصل إلى الشركات نفسها كضربة موجعة تجعلهم يعملون لألعابهم القادمة “ألف حساب”!

ثلاثية روكستار المحسنة، GTA Trilogy متوفرة الآن على جميع المنصات، ولكن الشركة قد حذفتها مؤخرًا من الحاسوب بسبب الأخطاء الكارثية وزعمها بأن هناك تحديثات قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى