موبايلأخبار

انطلاق الموسم 18 للعبة PUBG Mobile الذي يعتبر الجزء الجديد من Patch 1.3

اعلنت شركة PUBG Mobile عن موعد إطلاق الموسم الثامن عشر في 17 مارس المصادف يوم غد، هذة المرة سيختبر اللاعبون موضع Hundred Rhythms الذي يتوفر بحقنة جديدة من مستحضرات التجميل جنبًا إلى جنب مع Royale Pass الجديد.

تعتبر لعبة PUBG Mobile Season 18 هي الجزء الجديد من Patch 1.3 والتي تمت إضافتها إلى اللعبة في 9 مارس، يقدم التحديث الجديد خرائط وأسلحة وآليات لعب جديدة والمزيد من الاضافات الجميلة التي تشوق الاعبون، بالاضافة الى ذلك  سيقدم التحديث الجديد بطاقة Royale Pass للموسم 18 والتي تحمل عنوان (Hundred Rhythms) التي ستوفر الكثير من مستحضرات التجميل الجديدة للاعبين لجمعها، بما في ذلك سيتمتع اللاعبون بخيار شراء إصدار Elite من Royale Pass الذي ينتج عنه مكافآت أفضل من المكافآت المجانية.

ماذا يحتوي التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile

يحتوي Season 18 على المكافآت التجميلية وعلى خريطتان جديدتان الاولى تدعى خريطة Karakin وهي خريطة Battle Royale والتي تعتبر الاصغر حجمًا وسوف تضم ​​64 لاعبًا وتشجع هذه الخريطة على اللعب السريع والعنيف، اما الخريطة الثانية تدعى خريطة Code-C وهي خريطة Arena الجديدة المثالية لعمليات إطلاق النار القريبة من المدى المتوسط.

بالاضافة الى ذلك سيتم توفير طائرة تدعىMotor Glider والتي تتسع لشخصين فقط وتعمل على اجتياز أسرع عبر الخريطة التي تلعب عليها وهذه الطائرة ستتوفر فقط على خريطة Erangel و Miramar Battle Royale.

سعر تذكرة الرويال باس للموسم الثامن عشر من PUBG Mobile

ستقدم بطاقة Royale Pass للموسم 18 من حصول المستخدم على عناصر جديدة متعددة وسيكون هناك نسختان مدفوعتان وهي Royale Pass – Elite Pass و Elite Pass Plus – مقابل 600 UC و 1800 UC ، على التوالي.

وسيكلف Royale Pass من 600 UC بـ(9.99 دولارًا / 9.99 جنيهًا إسترلينيًا) مما يسمح للاعبين بالحصول على جميع المكافآت وتسريع التقدم عبر Elite Missions، فأن Elite Pass Plus تكلف 1800 UC بـ(29.99 دولارًا / 29.99 جنيهًا إسترلينيًا) والتي ستعمل على رفع ترتيبك على الفور إلى 25 والتي تمكنك ايضاً من الحصول على بعض المكافآت الفريدة كجزء من عملية الشراء أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى