أخبار

انطلاق حدث 2021 Gamescom الشهر المقبل بمشاركة فعالة من قبل Xbox و Activision و Ubisoft وغيرها

أكد حدث Gamescom على ظهور بعض الاستوديوهات والناشرين في المؤتمر بما في ذلك Microsoft و Ubisoft و العديد من الأسماء الكبيرة الأخرى

كشف معرض Gamescom مؤخراً، عن الكثير من المعلومات الجديدة والتفاصيل المتعلقة بمعرض هذا العام 2021. والذي سيكون افتراضياً بالكامل، وسيُعقد في الفترة الممتدة ما بين يومي 25 إلى 27 أغسطس القادم. كما أكد الفريق القائم بأعمال المؤتمر، إلى وجود العديد من الاستديوهات المشاركة في هذا الحدث، والتي ستقوم بعرض أحدث مشاريعها، بالإضافة إلى وجود بيان صحفي جديد يكشف عن بعض المطورين و المشاركين في هذا الحدث.

وأما بالنسبة إلى الشركات المشاركة في هذا الحدث، فقد تم التأكيد على مشاركة 19 شركة، وعلى رأسهم الشركات الكبرى، Microsoft و Activision و Ubisoft و EA. بالإضافة إلى مشاركة بعض المطورين والناشرين المشهورين، مثل Bandai Namco و Bethesda و Koch Media و 505 Games و SEGA Europe و Team17 و Aerosoft و غيرهم المزيد.

شركة Gamescom تعرض بعض العنوانين المهمة

وبالحديث عن تفاصيل كل شركة وما ستقوم به من أعمال خلال الحدث، فلا يوجد الكثير لذكره، بل نوّهت Gamescom أنها ستقوم بعرض بعض العنوانين خلال عروض المؤتمر المختلفة. كما سيقوم الصحفي الكندي Geoff Keighley بتقديم الحدث، بالإضافة إلى أنه سيوجد أيضاً، 80 عنواناً متميزاً من أفضل الألعاب المستقلة، وسيتم تعيين هذه الألعاب في متاجر افتراضية، يمكن الوصول إليها عبر ميزة “Indie Arena Booth Online” الجديدة الخاصة بالمؤتمر. وكما سيعلن عن هذه الألعاب المستقلة المدرجة في نهاية الشهر الجاري، حسب ما أعلنت عنه Gamescom.

وكما يظهر البيان أيضاً الموضوع الرئيسي لـ Gamescom لهذا العام، حيث سيقوم بالتركيز على  موضوع الألعاب: الوضع الطبيعي الجديد. حيث ستُطرح تساؤلات كثيرة عن تأثير الألعاب على المجتمع الحالي، وأهميتها في أعقاب جائحة فيروس كورونا التاجي، الذي طرح الاتصال الرقمي بديلاً عن التواصل الاجتماعي وجهاً لوجه. كما ستشير Gamescom على وجه التحديد إلى موضوعين سيتم طرحهما :أولاً :البث المباشر، و ثانياً المزيد من الألعاب مقابل القليل من النقود. أي بعبارة أخرى، التوجه نحو الألعاب ذات الأسعار المعقولة.

و أخيراً، أعلن الفريق عن بعض الشركاء العملاقة للمؤتمر، وهم Facebook و TikTok و Twitch و YouTube، بالإضافة إلى منصة الرياضات الإلكترونية الألمانية Seven.One Entertainment Group.

وبالفعل سيكون حدثاً ضخماً لهذا العام، و ننصح جميع المعجبين بمتابعته عند بثه في أغسطس الشهر المقبل. وستكون هذه هي السنة الثانية التي يتم فيها تشغيل Gamescom بتنسيق رقمي كامل، وذلك بعد ظهور الوباء العام الماضي. ولا ننسى التنويه إلى أن فريق العمل اقترح على المعجبين بإمكانية الخروج إلى الحدث بشكل شخصي، بينما تبقى عمليات البث عبر الانترنيت متاحة للأشخاص الذين لن يتمكنوا من الحضور للحدث، إلا أنه تم التراجع عن هذا القرار لاحقاً، بعد مناقشات مستفيضة مع المؤسسين والشركات المعنية.

معرض Gamescom 2021 من المقرر عقده في الفترة ما بين 25 أغسطس – 27 أغسطس القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل