أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

اهتمام CD Projekt Red بلعبة Cyberpunk 2077 يأتي بثماره وأرقام اللاعبين على Steam تشهد بذلك

عدد اللاعبين في اليوم الواحد تخطى Witcher 3

بعد الإطلاق الكارثي والعصيب التي مرت به Cyberpunk 2077 عندما صدرت للمرة الأولى، أُحبط اللاعبون كثيرًا بما رأوه، وهذا بعدما توقعوا شيئًا خياليًا بعناصر RPG وبعالم مفتوح خلاب، ولكن هذا لم يحدث. انتُقدت اللعبة بشكل لاذع، ولكن لأن وراءها شركة عملاقة مثل CD Projekt Red، لم يفقد أحدٌ الأمل وكانت الشركة مسؤولة بالقدر الكافي ولم تترك لعبتها على الإطلاق.

وها نحن ذا بعد سنتين بالتمام والكمال نرى بأم أعيننا لعبة جديدة بعد الكثير من التعديلات والباتشات، ومع صدور مسلسل Edgerunners المُقتبس من لعبة Cyberpunk 2077، يبدو أن اللعبة تشهد حياة جديدة كليًا.

أرقام قوية للعبة Cyberpunk 2077

2020 12 10 18 37 39 966

تخطى عدد لاعبي Cyberpunk على ستيم الـ 136 ألف لاعبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهذا رقم مهول للغاية مقارنة بالأرقام الضعيفة التي كنا نشاهدها من قبل. نقلة نوعية كبيرة من 10 آلاف و20 ألف لاعب إلى أكثر من مئة ألف. لك أن تتخيل أيضًا أن هذا الرقم تخطى الأسطورة Witcher 3، وهي من تطوير CD Projekt Red أيضًا بالمناسبة، وهذا يعني أن الوقت قد حان لتجربة مختلفة.

مع العديد من الإصلاحات المتنوعة، والتوسعات التي ستأتي على الطريق، وكذلك الباتشات والمميزات الجديدة، كان متوقعًا للعبة أن تتحسن وتزداد قاعدتها الجماهيري، ولا سيما بعد المسلسل المشتق منها الصادر على نيتفلكس تحت إشراف الاستديو، والذي سيكون له دورًا حاسمًا في شهرة اللعبة ودفع عددًا مهولًا من الأشخاص لتجربتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى