أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أخيرًا، وصل التحديث الأهم لثلاثية GTA بعد طول انتظار!

لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة

بات أمر إطلاق ثلاثية GTA الكارثي أمرًا متفق عليه بعد أن خيبت روكستار آمال جميع عاشقيها بلعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition. بمجرد إصدار الشركة للعبة، انهالت عليها الكثير من الانتقادات والمشاكل المتعلقة بألعاب الثلاثية كلها. جراء تلك السقطات، قررت الشركة أن تكافئ اللاعبين الذين اشتروا اللعبة وتعطيهم نسخ الحاسب الشخصي السابقة مجانًا، كما أنها وعدت اللاعبين بالكثير من التحديثات والتحسينات القادمة.

الآن وبعد كل تلك المشاكل وطول الانتظار، أصبح أحد أكبر التحديثات، والذي يحمل رقم 1.03، موجودًا ومتاحًا للتحميل على معظم المنصات.

أصلح تحديث 1.03 الجديد الكثير من المشاكل على المنصات الثلاثة الأهم: الحاسب الشخصي، والإكس بوكس، والبلايستيشن. لم تحل مشاكل اللعبة كلها بالطبع، ولكن هناك الكثير من التطورات الحاصلة والتي ستجدها بجرد تحميلك للتحديث.

تحديث ثلاثية GTA

تحديث ثلاثية GTA أحدث الكثير من التحسينات الثابتة، وأضاف كاميرات سنيمائية، والكثير من الأخطاء خلال الألعاب الثلاثية. على سبيل المثال، وبعد أن اشتكى الكثير من اللاعبين من المطر غير الواقعي، قام التحديث بالاهتمام بهذا الأمر.

كما أعاد التحديث أصوات القوائم الرئيسية وتأثيراتها في كل من Grand Theft Auto 3 وGrand Theft Auto: Vice City بعد أن كانتا يستخدمان أصوات San Andreas وهو ما أزعج معظم اللاعبين واضطر الكثيرين لتركيب التعديلات أو Mods.

وبعد أن أزالت روكستار نسخة الحاسب الشخصي بسبب الكوارث الحادثة، أعادت الشركة اللعبة مرةً أخرى على المنصة لتصبح بذلك متوفرة على المنصات الثلاثة الأكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى