مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ماذا ننتظر من Marvel’s Avengers؟ كل ما نتوقعه حتى الآن

توقعات Marvel's Avengers

يحظى عالم مارفل السينمائي بالكثير من الشهرة وتسليط الأضواء في الفترة الأخيرة. بالنسبة إلى Marvel’s Avengers على سبيل المثال، فيمكننا القول إن اللعبة حازت على الكثير من الإشادات في 2021، معظمنا يعلم كم هي جيدة.

كلما شعرنا أننا بحاجة إلى المزيد من المحتوى الخاص بمارفل، وجدناها تستجيب بسرعة. نعم هناك الكثير من المحتوى، وخصوصًا المحتوى الخاص بسبايدر مان والذي يجلى في Miles Morales، والعنوان الأكثر انتظارًا في السلسلة Spider-Man 2. لكننا نحتاج إلى التنويع، وهنا وجدنا مارفل تعلن عن لعبة منفصلة لشخصية Black Panther، لعبة War for Wakanda والتي شاهدنا الإعلان الخاص بها منذ بضعة أشهر.

ننتظر من War for Wakanda الكثير، بداية من الأشرار الجدد وأسلوب اللعب الجديد، ومرورًا بأسلوب الجيل القادم من الألعاب، وليس انتهاءً بأجواء اللعبة وأزياء الشخصيات الجديدة في عالم مارفل السينمائي.

على جميع عشاق مارفل أن يتفاءلوا بالمستقبل الواعد للعالم الكبير مترامي الأطراف. هناك الكثير من المحتوى المنتظر في 2022. وبما أن شركة Crystal Dynamics لم تؤكد على خارطة الطريق القادمة للعبة، سنقوم نحن بهذا الأمر اعتمادًا على المعطيات التي نمتلكها من المحتوى السابق والذي رأيناه.

شخصيات Marvel’s Avengers المتوقعة

Marvel's Avengers

كل من تابع أخبار مارفل وبالأخص عالم الألعاب الخاص بها، يعلم أن هناك العديد من التسريبات بشأن المحتوى القابل للتنزيل DLC الخاص بأبطال مارفل. خذ عندك مثلًا شخصيات مثل Hawkeyes، وBlack Panther، وSpider-Man. تلك الشخصيات الثلاثة هي ما تداول عنها الكثير من التسريبات الرئيسية. هناك أيضًا تسريبات أخرى عن 3 شخصيات إضافية، وهم: She-Hulk، وWan Machine، وCaptain Marvel.

فكرة إضافة هؤلاء الأبطال الست هي فكرة عظيمة بحد ذاتها، فقط تخيل أن تراهم جميعًا. هذا الشيء يعطينا فكرة شكل خريطة الطريق القادمة للعبة. الكثير من الحوارات كانت تتمركز حول شخصية جندي الشتاء Winter Soldier الشهير باكي بارنز. فكرة إضافته هي فكرة منطقية للغاية. دخوله إلى هذا العالم سيجلب معه منظمة الهيدرا كعنصر شرير في غاية الأهمية.

إضافتان في غاية القوة

انتظرت لعبة Marvel’s Avengers ميزتان في غاية الأهمية مسبقًا، ويبدو أنهما سيُضافان قريبًا. الأولى هي معامل الاستنساخ Cloning Labs والتي حمستنا اللعبة لها مع اقتراب نهايتها، ولكن قامت شركة Crystal Dynamics بتأجيلها مع الأسف. وفقًا لها، فإن تلك الإضافة ستخدم الكثير من اللعب التعاوني حيث سيتعين على اللاعبين أن يعملوا معًا لكي يصلوا إلى مراحل متقدمة.

على الرغم من الفكرة المقتضبة التي حصلنا عليها بخصوص معامل الاستنساخ، إلا أنها فكرة في غاية التشويق، والكثير من عشاق مارفل في انتظارها بكل تأكيد. وبما أن الشركة لم تؤكد على موعد الإضافة المؤكد، يمكننا أن نستنتج موعدها في وقت ما في 2022.

أما عن الإضافة الثانية، فهي إضافة طور البورتال أو طور البوابة Portal Mode، سمه كما تشاء. إضافة ستعمل مثل معامل الاستنساخ نوعًا ما. عالم جديد ومختلف كليًا سيُحمس اللاعبين ويحثهم على استكشافه. سيدخل اللاعبون في مغامرات مسلية تختص ببعض المهام الصغيرة، يأخذون مؤنهم من الخريطة الصغيرة، ويخرجون وقتما يريدون. المشكلة الوحيدة، مثل الإضافة السابقة، أننا لا نعلم الكثير عنها، ولا عن موعد إصدارها، ولكن إذا فكرت في الأمر، فستجد أن العام القادم سيحمل لنا الكثير والكثير من المفاجئات، ستأتي كلها كدفعة واحدة على ما يبدو.

توسع وهيمنة

Marvel's Avengers

ما يميز مارفل أيضًا أنها لا تقتصر على الأفلام، أو المسلسلات، أو الألعاب فقط، بل تمتلك أيضًا الكثير من الأحداث المشوقة. أشياء مثل Red Room Takeover، قد نرى عودتها مرة أخرى، وقد نشهد أيضًا أحداثًا جديدة بإعلانات ساخنة.

هناك خيارات كثيرة متاحة، سواء أمام Crystal Dynamics، أو حتى مارفل نفسها. فد نرى حدثًا خاصًا بلعبة Marvel’s Avengers على سبيل المثال. حدث كهذا يمكنه أن يحدث جللًا كبيرًا عن طريق الإعلانات على الأزياء والمزايا الجديدة في اللعبة.

الخلاصة أن مارفل أمامها الكثير من الخطط لتستغلها وتعمل عليها. أحد أكبر مزايا لعبة Marvel’s Avengers أنها شاملة ويمكن لمارفل أن تستغلها وتحولها إلى أجزاء كثير، بل وتبدأ منها عالمًا خاصًا بألعاب الفيديو مثل عالم الأفلام الخاص بها.

في النهاية سننتظر. نحن نثق في مارفل وفي خططها وأكبر دليل على خطى مارفل الثابتة وجدناه يتجلى في عالمها السينمائي. في البداية كانت الأمور في غاية الرتابة، ووجدنا أفلامًا ظننا أن ليس لها معنى، ولكن اتضح في النهاية أن مارفل على حق، ما رأيناه في Endgame كان كافيًا، وما سنراه في عالم الألعاب سيرضينا بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى