أخبارموبايل

ببجي موبايل 2 PUBG MOBILE تكشف تفاصيل الإصدار الجديد من لعبتها

تسريبات حول تفاصيل الاصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل 2

هناك تسريبات تشير أن لعبة ببجي موبايل 2PUBG MOBILE  هي اللعبة التي يعمل عليها مطورو شركة Krafton حاليًا، وفقًا لتغريدة PlayerIGN ان لعبة PUBG 2 سترتكز على الواقعية وليس أسلوبًا مستقبليًا على تنسيق PUBG الحالية، وتم تعيين مطورين جدد على PUBG 2 بما في ذلك أولئك الذين عملوا في شركة BRs وأخرون في فريق ببجي موبايل 2 PUBG MOBILE الحالي، وان PUBG MOBILE 2 مصممة لإعادة إنشاء تلك اللمسة الدقيقة التي تمثل أسلوب اللعب بالأسلحة النارية.

كذلك اشارت التسريبات الى أن فريق التطوير السابق للعبة battle royale سيكون هو نفس الفريق الذي يقف خلف تطوير PUBG MOBILE 2 بالإضافة إلى بعض المطورين الجدد الذين تم تجنيدهم لخبرتهم في العمل على ألقاب battle royale ألاخرى، ويهدف هذا التطوير إلى التأكد من أن لعبة PUBG MOBILE ببجي موبايل 2 ستكون بوضع جيد وأفضل من الاصدار الحالي.

وضع Battle Royale في ببجي موبايل 2 القادمة

سيكون وضع Battle Royale في PUBG MOBILE 2 القادمة تكملة حقيقية للعبة Battlegrounds الحالية من PlayerUnknown في ساحة المعركة، وأن المطورين لا يتطلعون إلى تغيير نوع اللعبة، بل يقومون بعمل تكملة خالصة اكثر واقعية، بالإضافة الى ذلك أن اللعبة متجذرة في الواقعية بدلاً من وضعها في المستقبل.

حيث أن لعبة PUBG New State التي تم الاعلان عنها سابقاً تدور أحداث في مدينة تسمى Troi في سنة 2051 وكشف المقطع الدعائي أن اللعبة ستحتوي على طائرات بدون طيار تحلق في سماء المنطقة جنبًا إلى جنب مع المركبات الآلية على الطريق في إحدى ضواحي المدينة والتي تختلف تمامًا عن الاصدار الحالي.

وتقتصر لعبة PUBG New State  في الوقت الحالي على الهاتف المحمول فقط ولكن لا يزال بإمكانها الحصول على تكرار لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم على الرغم من عدم الإعلان عن أي شيء في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى