أخبارPc

بث جديد بخصوص Cyberpunk 2077؛ هل سنسمع أخبارًا سارة بالنسبة للعبة؟

بث جديد من CD Project RED ننتظر منه أن يمدنا بأخبار سعيدة

في العام الماضي، اعتقد اللاعبون أن نسخة 2077 Cyberpunk للجيل الجديد ستصدر أخيرًا على البلايستيشن 5 وXbox Series X، ولكن هذا لم يحدث لسوء الحظ. حتى الآن لا يعلم اللاعبون متى سيرون نسخة الجيل الجديد من اللعبة هذا العام، أو متى سيروا اللعبة من الأساس، ولكن يبدو أن وقت الانتظار أوشك على النفاذ.

أعلن الاستديو المطور للعبة CD Project RED أن هناك بثًا مباشرًا يوم غد بخصوص Cyberpunk 2077، ومن المتوقع أن يحمل هذا البث أخبارًا تسر الناظرين واللاعبين.

هل سنرى نسخة الجيل الجديد من Cyberpunk؟

cyberpunk 2077 1

من المُقرر للبث أن يُعرض يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 15 فبراير في تمام الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت الباسيفيكي؛ أي الساعة التاسعة مساءً هذا اليوم بتوقيت مصر. لم يعلن الاستديو عما سيُعرض في البث، ولكن من المتوقع أن نعرف موعد إطلاق اللعبة على البلايستيشن 5 وXbox Series X.

كوارث Cyberpunk 2077 ما زالت تلاحق اللاعبين الذين لم ولن ينسوا مشاكلها الفنية المثيرة للشفقة على البلايستيشن 4 وXbox One. نعتقد أن CD Project RED ستصدر نسخة الجيل الجديد في النصف الأول من هذا العام، وهذا يجعل إعلانهم عنها في الخامس عشر من فبراير أمرًا منطقيًا.

الآن ما يجب أن نفعله هو أن نتغاضى عن مشاكل اللعبة الفنية ونأمل خيرًا فيما هو قادم بالنسبة للمشروع الذي كان يفترض أنه ضخم، لا ننس موعد البث الذي أعلن عنه الاستديو المطور على منصة تويتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى