Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

بسبب Elden Ring؛ شركة يابانية تُعطي إجازة لموظفيها لكي يستمتعوا باللعبة

صدى Elden Ring ما زال يتردد في العالم أجمع لدرجة أجبرت رؤساء الشركات أن يُعطوا موظفيهم إجازة

بالنسبة للاعبين، يمكن أن يصل مستوى الحماس إلى درجات لا يمكن توقعها، وفي السنوات القليلة الماضية ومنذ الإعلان الأول عن Elden Ring، تملك اللاعبين عمومًا، والمعجبين بألعاب السولز خصوصًا شغفًا لا يمكن وصفه، وبالفعل كان ذلك الشغف مستحقًا عن جدارة.

منذ اللحظة الأولى من إطلاقها واللعبة تحصل على تقييمات جبارة تجعلها أحد أفضل الألعاب في التاريخ. وبينما ينتظر كل من لم يحصل عليها أن يجربها، هناك بعض المطورين المحظوظين الذين سيأخذون إجازة عمل بسبب اللعبة الأفضل حاليًا.

أثر Elden Ring الممتد

Elden Ring

إصدار اللعبة أثّر في الصناعة كلها، وعلى الرغم من أن منبى الشركة المطورة لها في اليابان، إلا أن صدى اللعبة تردد على مسامع الشركات الأخرى في باقي بقاع العالم. هذا الأمر هو ما دفع أحد الشركات المطورة اليابانية أن تُعلن اليوم، 25 فبراير 2022، إجازة بمناسبة اللعبة وأطلقوا على اليوم “إجازة إلدن” أو “Elden Holiday”.

جاءت تلك الإجازة بغرض إشباع رغبة اللاعبين المُلِّحة بتجربة Elden Ring؛ فهم لن يستطيعوا أن يركزوا في عملهم واللعبة بعيدة عن متناولهم، أليس كذلك؟ ولأن هناك من يفضل أن يعمل اليوم، فلقد قررت الشركة أن تتيح خيارًا آخر أمامهم وهو يوم الاثنين عوضًا عن اليوم الجُمعة.

تلك الحركة التي فعلتها شركة Pocket Pair تنم عن ذكاء كبير وخطوة تسويقية ذات فطنة واضحة.

الجدير بالذكر أن اللعبة صدرت اليوم ومتوفرة على مختلف المنصات وللجيلين؛ فاللعبة موجودة على الحاسب الشخصي، والبلايستيشن 4، والبلايستيشن 5، والإكس بوكس 1، وXbox Series X|S.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى